أكرم القصاص - علا الشافعي

صحفي إيطالي يهاجم رونالدو: كريستيانو سبب تراجع أداء اليوفى

الأحد، 28 فبراير 2021 04:19 م
صحفي إيطالي يهاجم رونالدو: كريستيانو سبب تراجع أداء اليوفى البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هاجم فابيو رافيتزاني الصحفي الإيطالي الشهير إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي بعد التعادل المخيب للفريق أمام نظيره هيلاس فيرونا، في الدوري الإيطالي الكالتيشو.

تراجع نتائج اليوفي
 

وبحسب "كالتشيو ميركاتو"، حمّل رافيتزاني رونالدو جزءاً من مسؤولية تراجع مستوى الفريق، مؤكدًا أن انضمامه ليوفنتوس لم يحدث التأثير المنتظر منه، على الرغم من تسجيل كريستيانو هدف فريقه الوحيد أمس، وكذلك تصدره لهدافي الدوري الإيطالي.

وقال رافيتزاني فى تصريحات لـ""كالتشيو ميركاتو"، "تراجع يوفنتوس ربما يكون نفسيًا، ولكن كانت هناك 3 تحركات سرعت من هذا التراجع، عملية التعاقد مع رونالدو، والرحيل المفاجئ لجوزيبي ماروتا.

​اليوفي
 

وأضاف الصحفي الشهير أن تغيير المدير الفني كان أيضا وراء تراجع مستوى يوفنتوس، مشيرًا إلى أن ماسيمليانو أليجري، المدرب الأسبق للفريق، لا يزال متاحًا، لافتًا إلى أنه الرجل المناسب لإعادة يوفنتوس إلى ما كان عليه.

اليوفي يفشل فى الضغط على ميلان والإنتر
 

وفشل يوفنتوس فى الضغط على ميلان صاحب المركز الثاني والذي يتفوق على البيانكونيري بثلاث نقاط، فيما يبتعد إنتر ميلان في الصدارة بفارق 6 نقاط عن السيدة العجوز، حيث تعادل فريق يوفنتوس مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي جمعتهما  على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021، ليبقى يوفنتوس فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى.

ويحتل إنتر ميلان الصدارة برصيد 53 نقطة، فيما يحتل فريق ميلان وصافة جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 49 نقطة، قبل مباراتيهما اليوم الأحد أمام جنوى وروما على الترتيب.

اليوفي.. أهداف رونالدو
 

وتقدم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة 49 لفريق يوفنتوس على نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 1-0،  على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021، غير أن أصحاب الأرض أدركوا التعادل لتخرج السيدة العجوز بنقطة واحدة من المواجهة

ويعتبر الدون كريستيانو رونالدو قد أحدث طفرة فى الدورى الايطالي بعدما سجل 47 هدفًا في آخر 47 مباراة في الكالتيشو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة