الأهلي يعود للمشاركة فى الدوري بعد غياب 33 يوماً

الأحد، 28 فبراير 2021 09:30 ص
الأهلي يعود للمشاركة فى الدوري بعد غياب 33 يوماً الأهلي
سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود فريق الأهلي للظهور فى مسابقة الدوري المصري اليوم، الأحد، عندما يلتقى مع طلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة الرابعة عشرة من عمر الدوري الممتاز، بعد غياب استمر 33 يوما بسبب انشغال الفريق الأحمر بالمشاركة فى بطولتي كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا، حيث خاض الفريق الأحمر مباراتين بواقع 3 مواجهات فى مونديال الأندية ومباراتين في دوري أبطال أفريقيا بنسختها العاشرة.

وفاز الأهلي في 3 مباريات وخسر مباراتين، حيث لعب أمام فرق الدحيل القطري وبايرن ميونيخ الألماني وبالميراس البرازيلي بكأس العالم للأندية، ثم المريخ السوداني وسيمبا التنزاني في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ونجح الأهلي في حصد برونزية كأس العالم للأندية بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، ويكرر إنجازه الوحيد الذى حققه في 2006، فيما حقق الأهلي فوز وتلقى خسارة فى مستهل مشواره بدور المجموعات الأفريقي ليتراجع للمركز الثانى بجدول المجموعة الأولى خلف سيمبا المتصدر بـ6 نقاط.

ولعب الأهلي 9 مباريات في الدوري من أصل 14 جولة، حيث يتبقى له 4 مباريات أمام فرق سموحة وإنبي والإسماعيلي والزمالك، وتراجع الأهلي للمركز الرابع بجدول الدوري برصيد 21 نقطة.

وحال فوز الأهلي في كل مبارياته المؤجلة سيعتلي صدارة الدوري بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه على الأقل، ويسترد القمة من الزمالك الذي يحتلها بشكل مؤقت لحين خوض الفريق الأحمر لمبارياته المؤجلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة