خالد صلاح

اشتعال الصراع على لقب الدوري الإسباني وتعثر يوفنتوس حديث صحف أوروبا اليوم

الأحد، 28 فبراير 2021 11:49 ص
اشتعال الصراع على لقب الدوري الإسباني وتعثر يوفنتوس حديث صحف أوروبا اليوم لا جازيتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الصادرة اليوم بالعديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها فوز مانشستر سيتى على وست هام يونايتد فى الدوري الانجليزي الممتاز، وفوز برشلونة على إشبيلية بهدفين نظيفين فى الدوري الإسباني، ومواجهة إنتر ميلان ضد جنوى فى الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي.

البداية مع صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية التى أبرزت فى غلافها الصادر اليوم غضب فريق برايتون من قرار الحكم بإلغاء هدف لهم من ركلة حرة فى هزيمتهم من وست بروميتش البيون بهدف نظيف فى مباراة الجولة السادسة والعشرون من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، بعنوان: "غضب برايتون بعد إلغاء الحكم هدفا لهم من ركلة حرة".

ديلي ميل
ديلي ميل

واهتمت صحيفة "دايلي اكسبريس" الإنجليزية فى غلافها الصادر اليوم بفوز مانشستر سيتى على وست هام يونايتد بنتيجة 2-1 فى مباراة الجولة السادسة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز بعنوان: "بيب فخور بـ 20 انتصارا لفريقه".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن غضب برايتون من الهدف الملغى لهم أمام وست بروميتش البيون بعنوان: "صراع تقنية الفيديو لـ برايتون، الحكم لي ماسون يجد نفسه في الأضواء مجددًا بعد فوضى في لقاء ملعب هوثورنز.".

اكسبريس
اكسبريس

كما اهتمت صحيفة "أس" الإسبانية فى غلافها الصادر اليوم باشتعال المنافسة على لقب الدوري الإسباني بعد تقلص فارق النقاط بين أتلتيكو مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني وبرشلونة الوصيف إلى نقطتين بفوز الفريق الكتالونى على أشبيلية بهدفين نظيفين ليلة أمس السبت، بعنوان: "برشلونة يشعل القتال".

اس
اس

وسلطت صحيفة "ماركا" الإسبانية الضوء في غلافها الصادر اليوم على صحوة برشلونة الأخيرة وإشعالهم المنافسة على لقب الليجا بفوزهم على أشبيلية بهدفين نظيفين، بعنوان: "الكفاح من أجل الليجا".

ماركا
ماركا

وأبرزت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في غلافها الصادر اليوم فوز برشلونة على أشبيلية، بعنوان: "برشلونة يتشبث".

موندو
موندو

 

في حين ، اهتمت صحيفة "سبورت" الكتالونية في غلافها الصادر اليوم، تألق ميسي ورفاقه في مواجهة أشبيلية، وفوزهم بهدفين نظيفين، مما قلص الفارق بينهم وبين متصدر الليجا إلى نقطتين، بعنوان: "لا مزيد من الأخطاء".

سبورت
سبورت

وأبرزت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم تعادل يوفنتوس مع هيلاس فيرونا بنتيجة 1-1، وابتعاد اليوفى عن المنافسة على لقب الدوري الإيطالي، بعنوان: "رونالدو يلعب بمفرده".

لا جازيتا
لا جازيتا

وسلطت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية الضوء في غلافها الصادر اليوم على تعثر يوفنتوس يعنوان: "كريستيانو رونالدو ليس كافيا".

وتطرقت الصحيفة للحديث عن مواجهة انتر ميلان ضد جنوى المحدد لها اليوم في الجولة الرابعة والعشرون من الدوري الإيطالي بعنوان: "انتر احترسوا من جنوى".

توتو سبورت
توتو سبورت

 

أبرزت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية في غلافها الصادر اليوم تعادل يوفنتوس مع هيلاس فيرونا بعنوان:"علامات الاستسلام تظهر على يوفنتوس".

كوريري
كوريري

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة