أكرم القصاص - علا الشافعي

مان سيتي ضد وست هام.. جوارديولا: تحقيق 20 فوزا متتاليا إنجاز استثنائي

السبت، 27 فبراير 2021 07:28 م
مان سيتي ضد وست هام.. جوارديولا: تحقيق 20 فوزا متتاليا إنجاز استثنائي جوارديولا مدرب مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي بالفوز الصعب الذى حققه على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 1، ووصول فريقه إلى 20 فوزاً على التوالى فى جميع المسابقات، خلال اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج" للموسم الحالى 2020 – 2021.

وقال جوارديولا فى المؤتمر الصحفى بعد نهاية اللقاء، "ربما أعظم الإنجازات التى حققها الفريق هو فوزه فى 20 مباراة متتالية فى هذه الفترة الصعبة التى يمر بها العالم كله، بجانب لعب مباراة كل 3 أيام بجانب الإصابات فهو أمر يدل على القوة العقلية التى يمتلكها اللاعبين".

وأضاف المدرب الإسبانى، "لم نقدم مباراة كبيرة اليوم، ولم نخلق الكثير من الفرص، ولكن الفوز كان أمرا مهما من أجل إسعاد الجماهير".

وعن إمكانية استمرار الفريق فى تحقيق الانتصارات، رد جوارديولا قائلا، "نريد أن نفوز بجميع المباريات ولكن نعلم أن سلسلة الانتصارات سوف تنتهى، وما فعلناه حتى الآن غير عادى واستثنائي، لأن الوضع الطبيعى فى كرة القدم أن تهدر نقاطا".

واختتم جوارديولا حديثه قائلا، "اليوم علينا أن نستمتع بالفوز الذى حققناه قبل بدء الاستعداد لمواجهة وولفرهامبتون الثلاثاء المقبل".

وعزز مانشستر سيتي صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الموسم الحالى برصيد 62 نقطة متفوقا بفارق 13 نقطة عن مانشستر يونايتد الذى سيواجه مضيفه تشيلسي غدا الأحد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة