خالد صلاح

أبرز لقطة.. لينا شاكر لـ عمرو أديب: لو ظهرت بقرعتى هنافسك..ويرد: البقاء للأصلع

الأحد، 28 فبراير 2021 08:00 ص
أبرز لقطة.. لينا شاكر لـ عمرو أديب: لو ظهرت بقرعتى هنافسك..ويرد: البقاء للأصلع الإعلامية لينا شاكر
كتب- أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعرض برامج التوك شو، يوميا، فى مصر العديد من الموضوعات المهمة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمي، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عدد من اللقطات نستعرض أبرزها:
 

لينا شاكر لـ عمرو أديب: لو ظهرت بقرعتى على الشاشة هنافسك..ويرد: البقاء للأصلع

داعبت الإعلامية لينا شاكر، الإعلامى عمرو أديب، ردا على سؤالها عن إمكانية عودتها مرة أخرى للشاشة بنفس هيئتها الحالية بعد إصابتها بمرض السرطان، قائلة: "أنا ممكن أنافسك بسبب القرعة اللى عندى"، ليرد أديب ضاحكا قائلا: "البقاء للأصلع".

وأبدى الإعلامى عمرو أديب، إعجابه الشديد، بالروح الخفيفة للإعلامية لينا شاكر رغم إصابتها بمرض السرطان التى يتخوف منه الكثير ويختفى بسببه الناس عن الظهور أمام الناس، وقال فى مداعبته لها: "انتى عندك ميزة إن شعرك هيطلع.. لكن أنا مش هيطلع تانى".

وكشفت الإعلامية لينا شاكر، فى مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامى عمرو أديب، عن أنها تواصل العلاج من مرض السرطان منذ 8 أشهر، وهى لا تخجل من الظهور أمام الناس بهيئتها الحالية، لأن هناك الكثير من الناس تعافوا من هذا المرض.

وحرصت الإعلامية لينا شاكر على تقديم الشكر لمتابعيها وأصدقائها بسبب إرسالهم العديد من الرسائل للاطمئنان على صحتها ولدعمها، عقب إعلانها إصابتها بمرض السرطان.

وفى أول بوست لها على حسابها على "فيس بوك"، بعد إعلان إصابتها بمرض السرطان، كتبت لينا: "صباح الفل والجمال والحب والجدعنة وكل كلمه حلوة اتكتبت وكل دعوة وكل رسالة، وكل تليفون اتعملى حقيقى لم أكن اتخيل كل اللى حصل ده".

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة