موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن فى الدوري الألماني اليوم

السبت، 27 فبراير 2021 01:30 م
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد كولن فى الدوري الألماني اليوم بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق بايرن ميونخ الألماني مواجهة سهلة عندما يستضيف نظيره كولن، فى الرابعة والنصف مساء اليوم، السبت، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الألماني "بوندزليجا" بالموسم الكروى الحالي 2020-2021، ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة على قناة beIN Sports Fr 5 HD max.

بايرن ميونخ ضد كولن 
 

ويدخل بايرن ميونخ مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 49 نقطة متفوقا بفارق نطقتين فقط عن لايبزيج صاحب المركز الثانى برصيد 47 نقطة، فيما يحتل كولن المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة فقط من 22 مباراة.

ويبحث العملاق البافارى عن العودة للانتصارات من جديد في الدوري الألماني، حيث تعادل مع أرمينيا بيلفيلد بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة مثير، ثم خسر البايرن أمام آينتراخت فرانكفورت بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

بايرن ميونخ ضد كولن 
 

وحقق بايرن ميونخ الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 لقاءات وخسارة 3 مواجهات فقط وسجل 62 هدفاً وتلقى 31 فقط، ويعلم البايرن أن أي نتيجة غير الفوز قد تساهم في صعود لايبزيج إلى صدارة الدوري الألماني حيث يملك الأخير47 نقطة بواقع الفوز في 14 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات وسجل 40 هدفاً وتلقى 18 فقط.

بايرن ميونخ ضد كولن 
 

وكان البايرن قد حقق مؤخرا فوزا كبيرا على مضيفه لاتسيو الإيطالي بأربعة أهداف مقابل هدف، ليقترب حامل اللقب من حسم تأهله إلى دور الثمانية في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث سيستضيف ملعب "آليانز آرينا" مباراة الإياب يوم 17 مارس المقبل.

بايرن ميونخ ضد كولن 
 

من جانبه، أعلن هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ الألماني، أن توماس مولر سيعود لصفوف الفريق البافارى أمام كولن اليوم، وقال المدرب فى المؤتمر الصحفى للمباراة، "توماس مولر انضم لقائمة الفريق، كان لديه جلسة فردية وكان أيضا يتدرب فى المنزل خلال الحجر الصحى، توماس لديه قاعدة جيدة، وهذا يفيده، ولكن لم نقرر بعد إلى أى مدى سنعتمد عليه".

وأضاف فليك، "نحترم جميع خصومنا، خاصة عندما ترى المباريات ضد دورتموند أو جلادباخ أو فولفسبورج أو لايبزيج، فقد حققوا نتائج جيدة ضد الفرق الكبرى، إنه فريق يدافع بشكل جيد ومضغوط ويتغلب على لاعبيه السريعين". 

بايرن ميونخ ضد كولن 
 

وعن عودة سيرجى جنابر لصوف بايرن ميونخ بعد انضمامه لتدريبات الفريق مؤخرا قال فليك، "جنابرى وتياجو دانتس، سيكونا متاحين، وسيعود فريقنا لقمة مستواه قريبا".

وتابع فليك، "نتقدم بنقطتين فى البوندزليجا، يجب أن نبقى مركزين وواثقين، ومع ذلك نحن بحاجة للنظر إلى أنفسنا والتركيز على ما نقدمه، دون النظر إلى الآخرين وأدائهم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة