أكرم القصاص - علا الشافعي

بايرن ميونخ يكافئ موسيالا على تألقه بتمديد التعاقد حتى 2026

الأربعاء، 24 فبراير 2021 09:31 م
بايرن ميونخ يكافئ موسيالا على تألقه بتمديد التعاقد حتى 2026 موسيالا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني، ينوي مكافأة لاعبه الشاب جمال موسيالا، على تألقه اللافت للنظر في الموسم الحالي، وذلك بتمديد تعاقده لمدة 5 مواسم مقبلة، ليستمر مع العملاق البافاري حتى 2026.

ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن ميونخ سيوقع عقدا جديدا مع جمال موسيالا حتى صيف 2026 يتضمن حصول اللاعب على راتب سنوي يبلغ 5 ملايين يورو.

ونجح موسيالا في تسجيل هدف بايرن ميونخ الثاني في مرمى مضيفه لاتسيو الإيطالي أمس الأربعاء، في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، في اللقاء الذي حسمه البايرن بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب "الأولمبيكو".

ويعد موسيالا أصغر هدّاف لبايرن ميونيخ في تاريخ دوري أبطال أوروبا بعمر 17 عاما و 363 يوما و ثاني أصغر لاعب في التاريخ يسجل في مراحل خروج المغلوب بدوري الأبطال خلف بويان كريكيتش لاعب برشلونة السابق 17 عاما و217 يوما.

بايرن ميونخ
 

وحسم موسيالا قراره فى المعركة الصعبة التى اندلعت بين ألمانيا وإنجلترا لخطفه عل مستوى المنتخب في الأشهر الأخيرة ، حيث ولد موسيالا في شتوتجارت بألمانيا، لكنه كان في السابعة من عمره عندما هاجرت عائلته إلى إنجلترا، ونشأ في الأراضي الإنجليزية، حيث اختار اللعب لمنتخب "المانشافت".

وعلق يواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا على اختيار موسيالا، قائلا :"التقيت به أنا وأوليفر بيرهوف في ميونيخ وشاركنا أفكارنا معه، لا أحد يستطيع أن يمنحه ضمانًا في هذه المرحلة، أعتقد أننا سنقوم بإستدعائه إلى فريقنا في مارس، خاصة أننا سنلعب ثلاث مباريات في غضون أيام قليلة، سنتعرف على بعضنا البعض بشكل أفضل".

وتابع لوف قائلا :"أن تكون قادرًا على اللعب لبلدك يجب أن يكون أمرًا صادقًا لكل لاعب، لهذا السبب أنا سعيد لأن جمال موسيالا قرر اللعب لألمانيا في المستقبل، أرى الكثير من الإمكانات فيه، ونحن نراقبه منذ فترة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة