الميركاتو الشتوى على صفيح ساخن قبل غلق القيد.. مصطفى محمد ينتقل إلى الدوريات الأوروبية عبر جالطة سراى.. عمرو وردة يعود إلى باوك بعقد جديد.. أوديجارد إلى آرسنال.. لينجارد يغادر مان يونايتد.. والشعراوى يعود لروما

السبت، 30 يناير 2021 01:04 ص
الميركاتو الشتوى على صفيح ساخن قبل غلق القيد.. مصطفى محمد ينتقل إلى الدوريات الأوروبية عبر جالطة سراى.. عمرو وردة يعود إلى باوك بعقد جديد.. أوديجارد إلى آرسنال.. لينجارد يغادر مان يونايتد.. والشعراوى يعود لروما مصطفى محمد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل الميركاتو الشتوى قبل ساعات من الإغلاق بنهاية شهر يناير الجارى حيث حاولت الأندية فى مختلف الدوريات الكبرى خاصة الأوروبية تدعيم صفوفها خاصة تلك التى تنافس فى البطولات القارية المختلفة، وكان أبرز تلك التعاقدات التى تفاعل معها الجمهور المصرى مع انتقال المهاجم الدولى المصرى مصطفى محمد لاعب الزمالك إلى جالطة سراى التركى فى إعارة لمدة موسم ونصف.

وتكلفت صفقة مصطفى محمد مليون ونصف يورو خلال فترة الإعارة، بخلاف الحصول على 4 ملايين دولار حال ضم اللاعب بصفة نهائية قبل نهاية ديسمبر 2021 وهو ما يجعل اللاعب تحت رادار الأندية الكبرى فى القارة العجوز التى تبحث دائماً فى دوريات المستوى الثانى عن اللاعبين أصحاب الموهبة للانتقال اليها.

ويشهد صراع القمة فى الدوريات الخمس الكبرى منافسة شرسة بين الأندية اذ لم يحسم حتى الآن أى فريق صادرة الترتيب بفارق كبير لحسابه حتى الآن وهو ما جعل بعض اللاعبين يرغبون فى ترك الأندية التى لم يحصلوا فيها على فرصة المشاركة حتى يستعيدوا ثقتهم وهو الأمر الذى نرصده فى التقرير التالى حول أهم الصفقات الشتوية التى تمت خلال الميركاتو الحالى قبل ساعات من الاغلاق.

 

 

جيسي لينجارد
جيسي لينجارد

وست هام يضم لينجارد من مان يونايتد

أعلن وست هام يونايتد الإنجليزي مساء الجمعة عن تعاقده مع جيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال سوق الانتقالات الشتوية الحالية، ليستمر مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، لتعزيز الجوانب الهجومية للفريق اللندني.

وتحدث لينجارد لقناة وست هام قائلا: "أنا متحمس لفصل جديد في حياتي لا شيء مضمون ولكني جئت إلى هنا للعمل الجاد ومساعدة الفريق، هذا هو الهدف الرئيسي أريد فقط الاستمتاع بلعب كرة القدم الخاص بي والعودة إلى اللعب مرة أخرى".

ولعب لينجارد صاحب الـ 28 عاما 210 مباريات مع مانشستر يونايتد فى جميع المسابقات، سجل 33 هدفا وقدم 20 تمريرة حاسمة.

ويقدم وست هام موسما رائعا هذا الموسم فى الدوري الإنجليزى إذ يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

ستيفان الشعراوي
ستيفان الشعراوي

ستيفان الشعراوي في روما

أنهى صاحب الأصول المصرية، ستيفان الشعراوى، جناح روما السابق ولاعب شنجهاى شنوا الصينى الحالي، الكشف الطبي تمهيدا للعودة إلى فريقه السابق الجيالوروسى، خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد خوضه موسمين بالدوري الصيني.

ونشرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية مقطع فيديو يظهر فيه ستيفان الشعراوى خلال دخوله مقر نادى روما للخضوع للكشف الطبي قبل انضمامه رسميا للذئاب خلال الساعات المقبلة.

وأشارت الصحيفة إلى أن عودة ستيفان الشعراوي إلى روما تأخرت لمدة 20 يوما، بسبب ثبوت إصابته بفيروس كورونا بعد عودته إلى إيطاليا قادما من دبي الإماراتيه، فاضطر للخضوع إلى فترة الحجر الصحي لمدة 21 يومًا.

وسيوقع الشعراوي عقدًا مع الجيالوروسي حتى يونيو 2023، مع خيار تمديد الصفقة لمدة عام إضافي.

أوزيل
أوزيل

أوزيل الى الدوري التركي

أعلن نادي فناربخشة التركي، الأحد الماضي، التعاقد مع الألماني مسعود أوزيل لمدة 3 مواسم ونصف، في صفقة مجانية، قادما من صفوف آرسنال الإنجليزي، قبل انتهاء تعاقده مع الجانرز بـ6 أشهر، حيث وافق النادي اللندني على رحيله مجانا مقابل التخلي عن دفع راتبه في المدة المتبقية من عقده.

ويرتدي أوزيل رقم 67 مع الفريق، حيث تنحدر عائلة أوزيل من مقاطعة زونجولداك التركية، التي يبدأ رمزها البريدى برقم 67، ومن المتوقع أن يرتدى أوزيل الرقم حتى نهاية الموسم، عندما ينتقل إلى قميصه المفضل رقم 10.

ووصل أوزيل إلى تركيا الأحد لماضي لاستكمال إجراءات انتقاله إلى فنربخشة بعدما ودع زملاءه في أرسنال في مقر مران الفريق.

وقال أوزيل في رسالة وداعية لنادي آرسنال على حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر": "أُود أن أشكر النادي على هذه الرحلة المذهلة خلال 7 سنوات ونصف. لقد حظيت بدعم من النادي والجماهير، كما كان لدي لحظات رائعة".

وأضاف أوزيل قائلا: "فُزنا معا بالألقاب للمرة الأولى بعد سنوات طويلة، جماهير أرسنال ستظل في قلبي، أتمنى الأفضل للفريق وأن يعود للمقدمة حيث ينتمي".

أوديجارد
أوديجارد

أوديجارد يغادر الريال

أعلن نادى أرسنال الإنجليزي، بشكل رسمي عن ضم النرويجي مارتن أوديجارد نجم خط وسط ريال مدريد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

كشف الجانرز عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن التعاقد مع النرويجي مارتن أوديجارد نجم وسط الريال لمدة 6 أشهر.

وعلق ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على الصفقة، قائلاً " إنه لأمر رائع أننا قمنا بتأمين مارتن ليأتي إلينا حتى نهاية الموسم. بالطبع، مارتن لاعب نعرفه جيدًا، وعلى الرغم من أنه لا يزال صغيراً، إلا أنه يلعب في المستوى الأعلى منذ فترة. سيوفر لنا مارتن خيارات هجومية عالية الجودة ونحن جميعًا متحمسون لدمجه في خططنا من الآن وحتى مايو".

عمرو وردة
عمرو وردة

عمرو وردة يعود لباوك ويوقع عقد جديد

أعلن باوك اليونانى الثلاثاء 5 يناير الجاري، عن عودة النجم المصري عمرو وردة لصفوف الفريق مرة أخرى، بعقد لمدة عام ونصف، ليبقى مع الفريق حتى عام 2022، بعد إنهاء إعارته لفريق فولوس، الذى انضم إليه معارا خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

ونشر الحساب الرسمى لباوك اليونانى، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، فيديو لعمرو وردة مرتديا القميص الابيض والأسود، معلقا "عاد عمرو وردة إلى باوك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة