أكرم القصاص - علا الشافعي

آخر كلام فى رحيل ميسى عن البارسا.. وليدى جاجا تستعيد كلابها المسروقة "فيديو"

السبت، 27 فبراير 2021 04:47 م
آخر كلام فى رحيل ميسى عن البارسا.. وليدى جاجا تستعيد كلابها المسروقة "فيديو" رغدة بكر
كتبت ـ إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث "تليفزيون اليوم السابع"، نشرة أخبار الظهيرة من إعداد إسراء عبد القادر وتقديم رغدة بكر، والتي استعرض خلالها أبرز الأخبار محليًا وعالميًا حتى الساعة.

وتضمنت نشرة الظهيرة خبرًا عن قرار إقامة صلاةِ التراويح فى شهرِ رمضان بالمساجد التى تُقام بها صلاة الجمعة، وذلك للصلاةِ فقط دون السماحِ بأي موائد للإفطار، أو اعتكاف، مع استمرار عدم السماح بفتح الأضرحةِ أو دورات المياه أو دُور المناسبات، فيما أكدت الأوقافُ على أنه لا حرج على الإطلاق على من صلى التراويحَ فى بيته، بل إن ذلك يستحب فى الظروف الحالية، للإسهام فى تحقيق التباعد وتخفيف أوقات الاجتماع فى مكانٍ واحد.

رغدة بكر2
رغدة بكر

وفنيًا.. عرضت نشرة الظهيرة خبرًا عن تسلم المغنية الأمريكية الشهيرة ليدى جاجا كلبيها بعدما عرضت مبلغ خمس مائةِ ألف دولار، مكافأةً لمن يُعيد إليها كلبيها من فصيلة "البلدوغ الفرنسي"، بعد أن سُرقا مساء الأربعاء فى هوليوود.

وبحسب شرطة لوس أنجلوس، كان الضحية يسيرُ مع الكلبين عندما أُطلق عليه النار من رجلٍ مجهولٍ وقالت الشرطة إن الرجلَ الذي كان يتنزهُ مع الكلبين نُقل إلى المستشفى دون المزيد من التفاصيل.

ومن الأخبار الرياضية.. تضمنت النشرة أن تقارير أرجنتينية كشفت عن موقفِ ليونيل ميسي نجم برشلونة تجاه مستقبلهِ داخلَ صفوفِ الفريق، خاصةً وأن عقدَه ينتهي في يونيو المقبل، ولا يزال مِلف تجديد عقده مُعلقاً حتي الآن، حيث أكدت التقارير إن ميسي أكثرَ تقبلا لفكرة البقاءِ داخل َصفوف الفريق.  وأعرب اللاعب عن شعورهِ باستياءٍ من الشائعات المستمرة حول مستقبله، كما أنه لم يُعجب بالتصريحات الأخيرة من باريس سان جيرمان أو الصور التي نُشرت له في الإعلامِ الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة