أكرم القصاص - علا الشافعي

3 رسائل خاصة من مرشحى رئاسة برشلونة لـ ليونيل ميسي

السبت، 27 فبراير 2021 01:10 م
3 رسائل خاصة من مرشحى رئاسة برشلونة لـ ليونيل ميسي لابورتا مع هيكل ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مرشحي رئاسة برشلونة الإسباني 3 رسائل خاصة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بخصوص مستقبله مع البلوجرانا، قبل الانتخابات المقرر انعقادها فى 7 مارس المقبل.

ويستعد نادي برشلونة لإقامة الانتخابات الرئاسية لاختيار رئيس جديد ومجلسه لخلافة الإدارة السابقة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

وذكرت قناة "TV3" الإسبانية أن جزءاً من حملة الترويج الخاصة بالثلاثي المرشح على رئاسة برشلونة فيكتور فونت وخوان لابورتا وتوني فريتشا، شهد وجود هيكل عارض أزياء بقميص ليونيل ميسي، وتفاعل معه الثلاثي المرشح ووجهوا رسالة من خلاله إلى قائد البلوجرانا.

وقال لابورتا بعد عناق الهيكل وتقبيل قميص ميسي، "مرحبًا ليو، كيف حالك؟ سأقدم لك عرضًا للتجديد لا يمكنك رفضه".

وأضاف فونت، "ليو! إننا لا نستطيع أبدًا أن نكون ممتنين بما فيه الكفاية لكل ما قدمته لنا، وبالنسبة لى أعتقد أن أمامنا طريقًا طويلًا للاستمرار فيه بالنادي".

وتابع فريتشا الذي قبل درع برشلونة على قميص ميسي، "ليو بلا شك أنت جعلتني أستمتع أكثر بمشاهدة كرة القدم، مهما حدث شكرًا لك كثيرًا".

كما اتفق الثلاثي على أهمية استمرار ميسي في برشلونة، وقال لابورتا، "أعلم أن ليو لا يتحرك من أجل المال، وأعلم أيضًا أنه يحب برشلونة ونحن أيضًا نحبه ويجب أن نجد نقطة الاتفاق للاستمرار".

وأوضح فونت من جهته قئلا، "جزء من خطتي لليوم الأول في حالة النجاح بالانتخابات، وله أولوية ضمن جدول الأعمال سيكون أول شيء إجراء مكالمة، وإذا أمكن لقاء مع ليو ميسي"،

 وأخيراً توني فريتشا، الذى شدد على أهمية الحديث مع الأرجنتيني ليونيل ميسي عاجلًا أم أجلاً بعد الانتخابات الرئاسية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة