خالد صلاح

يوفنتوس فى اختبار قوى أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي

السبت، 27 فبراير 2021 08:00 ص
يوفنتوس فى اختبار قوى أمام هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل يوفنتوس ضيفا على فريق هيلاس فيرونا فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم، السبت، على ملعب "مارك أنتونيو بينتجودي"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي "كالتشيو" للموسم الحالى 2020 – 2021.

ويدخل يوفنتوس مباراة الليلة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 45 نقطة وله مباراة مؤجلة مع فريق نابولى، بينما يمتلك هيلاس فيرونا 34 نقطة يحتل بها المركز التاسع، ويتصدر إنتر ميلان برصيد 53 نقطة.

ويسعى اليوفى لمواصلة انتصاراته بعد فوزه الكبير فى الجولة الماضية على ضيفه فريق كروتونى بثلاثية نظيفة مساء الاثنين الماضى، بينما تعادل الفريق صاحب الأرض فى الجولة الأخيرة مع مضيفه جنوى بنتيجة 2 – 2.

وتكمن صعوبة مواجهة فريق السيدة العجوز فى مباراة الليلة، أن أخر 3 مواجهات جمعت الفريقين على ملعب فريق هيلاس فيرونا خسر يوفنتوس منهم مواجهتين وفاز فى لقاء.

ويعانى يوفنتوس من عديد الغيابات فى لقاء الليلة بسبب الإصابات والإيقاف، إذ يغيب كلا من القائد جورجيو كيلينى، ليوناردو بونوتشي، أرثر ميلو وخوان كوادرادو بداعى الإصابة بينما يغيب الظهير الأيمن البرازيلى دانيلو بسبب الإيقاف، كما لم يتضح موقف الثنائي ألفارو موراتا والنجم الأرجنتيني باولو ديبالا من التواجد فى لقاء اليوم.

وتنطلق مواجهات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي اليوم، السبت، بلقاء سبيزيا مع ضيفه بارما كما يحل لاتسيو ضيفا على فريق بولونيا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة