أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفانتي يستضيف أتلتيك بيلباو فى مواجهة صعبة بالدوري الإسباني

الجمعة، 26 فبراير 2021 04:00 ص
ليفانتي يستضيف أتلتيك بيلباو فى مواجهة صعبة بالدوري الإسباني ليفانتي يستضيف أتلتيك بيلباو في مواجهة صعبة بالدوري الإسباني
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف فريق ليفانتي نظيره أتلتيك بيلباو في العاشرة مساء اليوم، الجمعة، علي ملعب سیوتات دي فالنسیا ضمن منافسات الأسبوع الخامس والعشرون من الدوري الإسباني الليجا.

ويحتل ليفانتي المركز الثامن في ترتيب الدورى الإسباني لكرة القدم، برصيد 31 نقطة، فيما يحتل أتلتيك بيلباو المركز العاشر في ترتيب الليجا برصيد 29 نقطة ولا يوجد فارق سوي نقطتين بينهام فقط.

ويقود المواجهة الحكم  دياز دي ميرا ويسعي ليفانتي إلى الثأر من خسارته في مرحلة الذهاب من بلباو بهدفين حيث سيحاول أصحاب الأرض الفوز لتعويض هزيمة الدور الأول.

فيما جمعت الفريقين مباراة منذ أسبوعين في كأس الملك وتعادل فريقا أتلتيك بيلباو ضد ليفانتي إيجابياً بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما الخميس 12 فبراير ضمن مباريات ذهاب نصف نهائي كاس ملك إسبانيا التي أقيمت على ملعب "سان ماميس، وسجل هدفي المباراة كل من جونزالو ميليرو (26) واينييجو مارتينيز (58) حيث فشل الطرفين في حسم النتيجة لصالحهما الا أن أصحاب الأرض أتلتيك بيلباو استطاع العودة للمباراة بعد تقدم ليفانتي بهدف في الشوط الأول.

وإستعاد برشلونة المركز الثالث برصيد 50 نقطة على حساب اشبيلية الذى تراجع للمركز الرابع برصيد 48 نقطة.

ويأتى أتلتيكو مدريد فى صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 55 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة، متفوقا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد الوصيف برصيد 52 نقطة.

اما ريال سوسيداد فيحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 41 نقطة، بينما يحتل فياريال المركز السادس برصيد 37 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ريال بيتيس صاحب المركز السابع.

ترتيب الدوري الاسباني
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة