حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 26/2/2021 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. كن مرنًا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مواليد برج العذراء يسعون دائمًا إلى الكمال، وهو ما يجعلهم دائمًا يرون أنهم على صواب، كما أنه حريص على تعامله مع الآخرين، ومن الصعب أن تنال ثقته، ودائمًا ما يحاول مراجعة تصرفاته حتى لا يؤذي بها مشاعر الآخرين، لكنه مخلص في عمله ويؤديه بجدية تامة، ومن مشاهيره الفنانة هيدى كرم، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد في عملك لإثبات أحقيتك بالمكانة التى وصلت إليها مؤخرًا، بالإضافة إلى تحقيق أهدافك التى تسعى للوصول إليها في مكان عملك.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

حالة من التوتر تسيطر على علاقتك بشريك حياتك بسبب إصرارك الدائم على موقفك، والتمسك برأيك، وهو ما يعتبره استبدادًا لا يمكن احتماله، فحاول أن تكون مرنًا في التعامل حتى لا تنهار العلاقة.

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تعانى من زيادة ملحوظة في الوزن بسبب الإفراط في تناول الطعام، والتوقف عن ممارسة الرياضة، لذلك حاول اتباع روتين غذائي صحي وواظب على ممارسة الرياضة لاستعادة لياقتك.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراء

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء أن ينجذب لشخص دخل دائرته مؤخرًا، وهو ما سيكون بداية مرحلة إيجابية في حياته، نتيجة تأثره بهذا الشخص.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة