أكرم القصاص - علا الشافعي

عشان مش بيعجبه أى حد.. أبراج لا تتوافق مع برج العذراء

الأربعاء، 18 سبتمبر 2019 03:00 ص
عشان مش بيعجبه أى حد.. أبراج لا تتوافق مع برج العذراء أبراج لا تتوافق مع برج العذراء-أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصف برج العذراء بعدة صفات مميزة عن الأبراج الأخرى مثل حبه للنظام والترتيب فى حياته بداية من المنزل حتى مكتبه فى المؤسسة أو الشركة التى يعمل بها، وكذلك حبه للهدوء وقوة شخصيته التى تؤهله لتحمل المسئولية، وغيرها من الصفات التى تجعله قد لا يتوافق مع الأبراج الأخرى، والتى نتعرف عليها فى هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع "horoscope".

 

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء :

 

الحمل والعذراء


لا يتفق برج الحمل مع العذراء، لأسباب مختلفة منها حب الحمل للسرعة عكس العذراء الذى يتأنى فى التفكير ويدقق فى كل شىء قبل اتخاذ أى قرار.

ومن ناحية أخرى لا يهتم برج الحمل إلا بالتفاصيل الكبيرة والمهمة، بينما يركز برج العذراء على التفاصيل الصغيرة سواء المتعلقة بحياته الاجتماعية أو المهنية.

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء  (1)
 


الجوزاء والعذراء



يتسرع برج الجوزاء فى اتخاذ القرارات المختلفة سواء المتعلقة بحياته الاجتماعية أو المهنية، والتى قد تكون خاطئة فى معظم الأحيان، بينما يفكر العذراء فى قراراته قبل اتخاذها وحساب كل خطوة .

 

برج الأسد والعذراء


لا يحب برج الأسد أن يتنقده أحد، بينما يستمع برج العذراء لجميع الانتقادات حتى وإن كانت لاذعة، ومن ناحية أخرى يعتمد العذراء على المنطق فى تفكيره بينما يعتمد برج الأسد على حدسه فى اتخاذ القرار.

أبراج لا تتوافق مع برج العذراء  (2)


 

 القوس والعذراء



لا يتفق برج القوس مع العذراء لأسباب مختلفة ولعل أهمها، أن الأخير يرى إن القوس برج غير قادر على تحمل المسئولية ولأنه محب للترتيب والنظام، يستحيل أن تكون هناك علاقة بينهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة