ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى.. اعرف قصته "فيديو وصور"

الجمعة، 26 فبراير 2021 03:56 م
ثعبان أزرق نادر فى قبضة صياد زواحف أسترالى.. اعرف قصته "فيديو وصور" ثعبان أزرق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وثق صائد ثعابين اللحظة المذهلة لعثوره على ثعبان شجرة أزرق نادر مختبئًا في شرفة عائلية، حيث استدعته إحدى العائلات الاسترالية لاصطياده، إلا أنه تفاجأ بتلك الحيوان النادر جدًا ظهوره. 

وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أنه تم استدعاء لوك هنتلى، صائد الثعابين، لنقل ثعبان الشجرة الشائع ذو اللون الأزرق من منزل بمدينة بيريجيان سبرينجز بولاية كوينزلاند يوم الثلاثاء الماضى. 

 

وقال هنتلي لصحيفة ديلي ميل أستراليا: "لقد جمعت الجمال بين يدي، لقد كان هذا أسهل صيد قمت به على الإطلاق"، مضيفا، إنه يعتبر نفسه محظوظًا لإنقاذ ثانى ثعبان الشجرة ذو اللون الأزرق  خلال أسبوع، موضحًا أنه من أجل الثعابين التي اصطادها خلال رحلته في عالم صيد الثعابين.

ثعبان أزرق نادر في قبضة صياد زواحف أسترالى (1)
 

ثعبان أزرق نادر في قبضة صياد زواحف أسترالى (2)

وأوضح التقرير، أنه ثعبان الشجرة  يتواجد في منطقة ساحل صن شاين كوست ، ولكن من النادر والمثير اكتشافه، موضحا أنه يمكن اصطياد الثعابين الأخرى باللون الأصفر والأخضر حتى الأسود، ولكن اللون الفيروزى نادر وجوده.

ثعبان أزرق نادر في قبضة صياد زواحف أسترالى (3)

وأثار مستخدمو فيس بوك، حالة من الدهشة بعد اصطياد الثعبان، بعد مشاركة صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعى، فيما أشار صائد الثعابين أنه قام بإطلاقه بإحدى الغابات المجاورة.

ثعبان أزرق نادر في قبضة صياد زواحف أسترالى (4)

 

ونشر لوك هنتلي، عبر صفحته على فيس بوك، صورًا للثعبان الأزرق، وعلق قائلاً: "لقد تم استدعائي إلى منزل اليوم لنقل ثعبان الشجرة المشترك الجميل الأزرق من الشرفة، هذه هي المرة الثانية التي اصطاد فيها الثعبان باللون الأزرق خلال أسبوع! أنا محظوظ".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة