باريس هيلتون بإطلالة سوداء بالكامل تتماشى مع سيارتها فى أول ظهور بعد خطوبتها

الجمعة، 26 فبراير 2021 11:00 م
باريس هيلتون بإطلالة سوداء بالكامل تتماشى مع سيارتها فى أول ظهور بعد خطوبتها باريس هيلتون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت باريس هيلتون عن أحدث ظهور لها منذ ارتباطها رسميًا الأسبوع الماضى، حينما رصدتها أعين مصورى الباباراتزى خلال عشاءها مع خطيبها كارتير ميليكين ريوم، فى مدينة ماليبو، وهو العشاء التي حرصت على هامشه أن تلتقط مجموعة من الصور لها بإطلالة سوداء تماماً سواء على مستوى أزياءها أو الحقيبة التى حملتها، لتكون قريبة من نفس لون سيارتها السوداء، حيث التقطت الصور أمامها ومن داخلها، مثلما ذكر موقع الديلى ميل خلال تقريره حولها.

باريس هيلتون 11
باريس هيلتون خلال أحدث ظهور لها 
 
 
وكانت المغنية والممثلة الأمريكية، باريس هيلتون، أعلنت خلال هذا الأسبوع على صفحتها الشخصية بموقع "انستجرام"، خطبتها من صديقها رجل الأعمال والمؤلف الأمريكي كارتير ميليكين ريوم، وكشفت عبر انستجرام كواليس عرضه الزواج عليها فى رحلة مثيرة بمكان شبهته بالجنة، بالتزامن مع عيد الحب ويوم عيد ميلادها الأربعين.

 

باريس هيلتون 12
باريس هيلتون فى صورة جديدة 

 

وكتبت باريس هيلتون، على صفحتها: "عندما تجد رفيقك، فأنت لا تعرف ذلك فقط. أنت تشعر به". "حبي وأنا معًا منذ أول موعد لنا، وفي عيد ميلادي، قام بترتيب رحلة خاصة إلى الجنة الاستوائية"، وتابعت: "بينما كنا نسير لتناول العشاء على طول الشاطئ، قادنا كارتر إلى كابانا مزينة بالورود وجثا على ركبة واحدة، وقلت نعم ، نعم للأبد. ليس هناك من أفضل قضاء الوقت معه إلى الأبد".

باريس هيلتون 13
باريس هيلتون داخل سيارتها

وظهرت هيلتون فى الصورة التى نشرتها بخطبتها مرتدية فستان من "Retrofete" وتاج من "Loschy"، بينما ارتدى خطيبها بدلة بيضاء، واحتفل الاثنان مع العائلة والأصدقاء المقربين، وفقًا لما ذكره موقع " insider ".

باريس هيلتون 14
باريس هيلتون

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة