انستجرام نجوم الكورة.. نيمار يستعد للعودة لباريس سان جيرمان وكاسيميرو يحتفل بميلاده

الجمعة، 26 فبراير 2021 05:00 ص
انستجرام نجوم الكورة.. نيمار يستعد للعودة لباريس سان جيرمان وكاسيميرو يحتفل بميلاده نيمار
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطورت علاقة نجوم كرة القدم بجماهيرهم بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، نظرًا لتطور وسائل التواصل الإجتماعى التي فتحت مجالاً للتواصل المستمر بين النجوم ومعجبيهم، حيث ينشر اللاعبون صورًا ومقاطع فيديو لجميع تفاصيل حياتهم على مدار اليوم، سواء فى التدريبات أو المباريات أو حتى داخل المنزل برفقة عائلاتهم، ويعلق المتابعون من محبيهم أو حتى نقادهم على تلك المنشورات مباشرة ليشاهد النجم كل النقد والتعليقات الموجهة له، ما جعل جمهور الساحرة المستديرة يعرف تفاصيل حياة أبطال اللعبة لحظة بلحظة، وأيضًا جعل النجوم يعرفون نقاط ضعفهم وقوتهم.

ونظرًا لاهتمام جماهير كرة القدم الكبير بمتابعة أحداث حياة نجومهم المفضلين ومعرفة ما يدور بها، نرصد لكم فى تقرير يومى أبرز ما جاء فى صفحات إنستجرام نجوم الكورة فى الساعات الأخيرة. 

بدأ النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في فترة الإعداد البدنى استعدادا لعودته لتدريبات الفريق الباريسى بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ضربته قبل مواجهة برشلونة في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

نيمار
نيمار

 

وجه النجم الإسبانى ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الانجليزى العزاء للبرازيلى أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، بعد وفاة والده غرقا بأحد أنهار البرازيل، بنشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة: "جميعنا معك".

دي خيا
دي خيا

 

احتفل ديلي ألى بفوز توتنهام هوتسبير على فلوفسبورج النمساوى في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال أوروبا، وتألقه وزميله جاريث بيل بنشر صورة تجمعهما خلال احتفالهما في المباراة معلقا عليها بعبارة: "تهانئى لزميلى بيل بإحرازه هدف أخر، ليلة أخرى تحت الأضواء".

ديلي الى وبيل
ديلي الى وبيل

 

احتفل النجم كاسيميرو بعيد ميلاده التاسع والعشرون مع عائلته ونشر صورة تجمعهما معلقا عليها بعبارة: "شكرا جزيلا على تهانئكم".

كاسيميرو
كاسيميرو

 

احتفل النجم رفايال فاران لاعب ريال مدريد الإسبانى بفوز الفريق الملكى على أتالانتا في ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا بنشر صورة من المباراة معلقا عليها بعبارة: " نأخذ هذه النتيجة الإيجابية إلى المحطة الثانية. أنا فخور دائمًا بكوني قائد هذا النادي".

فاران
فاران

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة