أكرم القصاص - علا الشافعي

التريندات: عادل إمام يتصدر بمسرحية بودى جارد وعودة مروان بابلو للغناء

الجمعة، 26 فبراير 2021 02:00 م
التريندات: عادل إمام يتصدر بمسرحية بودى جارد وعودة مروان بابلو للغناء نشرة تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية إخبارية جديدة لأهم التريندات أو أهم الموضوعات التى شغلت اهتمامات المصريين وتصدرت مؤشرات البحث خلال الساعات الأخيرة، تقديم رغدة بكر.

أول تريند كان مسرحية بودي جارد للفنان عادل إمام، التى شغلت اهتمام مستخدمي شبكات التواصل، وتصدرت محركات البحث بعد إعلان عرضها عبر منصة إلكتروني، بعد 22 سنة من عرضها على المسرح واللى انطلق عام 1999.

كانت الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية حصلت على حقوق عرض المسرحية.

عرض مسرحية بودي جارد للزعيم عادل إمام توقف عام 2010، بعد أن ظلت تعرض لمدة 11 موسما متواصلا منذ عام 1999، وظلت المسرحية حبيسة الأدراج 11 سنة بعد عدد من المفاوضات التي باءت بالفشل لعرضها عبر شاشات التليفزيون مع المنتج الراحل سمير خفاجي للمبالغة في بيعها بسعر كبير للقنوات.

أيضا تصدر مروان بابلو مغنى الراب التريند من جديد الساحة الفنية، من خلال كليب "غابة"، بعدما أعلن مراون بابلو اعتزاله الغناء فى وقت سابق، و قال عبر حسابه على إنستجرام: "ماحدش يطلب منى أرجع تانى .. بعد إذنكم .. أنا بتوب لربنا حاليا .. وبتمنى من ربنا إنه يتقبلها منى .. وياريت أى حد سمعنى وصدقنى يعمل كدا برضه وربنا يسامحنى ويهدينى ويثبتنى ويغفرلى".

مراون بابلو شاب حقق نجاحا كبيرا فى تجربة غناء الراب، إسكندراني وجد الجمهور فى أغانيه لسان حالهم يتحدث بلغتهم يغنى لهم وبلهجتهم، لكنه فاجأ الجميع باعتزاله الغناء تماما، وقام بحذف العديد من أغنياته وكليباته من قناته على موقع "يوتيوب"، قبل أن يفاجئ الجميع بعودته من خلال كليبه الجديد "غابة".

التريند الثالث كان من نصيب الفنان الكبير يوسف شعبان بعدما انتشرت شائعات وفاته أمس ، لكن زينب يوسف، ابنة الفنان الكبير يوسف شعبان كشفت لتليفزيون اليوم السابع تفاصيل الحالة الصحية لوالدها، مؤكدة أن حالته مستقرة ومتواجد في العزل داخل المستشفى ولم ينقل إلى العناية المركزة، مشيرة إلى أن البعض توقع تدهور الحالة الصحية بسبب عدم القدرة على التواصل معه بسبب التواجد داخل العزل.

وأشارت ابنة الفنان الكبير، أن والدها دخل المستشفى بسبب الضغط، ولكن الآن الضغط منضبط ويستقبل العلاج، لافتة إلى أنه بعد إجراء التحاليل تبين إصابته بفيروس كورونا، وتم وضعه في العزل.

وتابعت زينب يوسف، أن والدها ووالدتها كانا متواجدين في لبنان وعندما عادا شعر والدها بالتعب، وبدأت الأعراض في الظهور، وبالتوجه للمستشفى تبين إيجابية إصابته بكورونا، وبإجراء التحاليل لوادتها، تبين إصابتها أيضا بالفيروس وهى الآن تخضع للعزل المنزلى لأن الأعراض خفيفة.

آخر تريند رياضى وكان من نصيب رمضان صبحى، لاعب بيراميدز بعد اعتراضه أمس على  الحكم أمين عمر، عقب انتهاء لقاء فريقه أمام الجونة، والتقطت كاميرات التليفزيون لحظة دخول "العفيجى" في كلام مع الحكم الذى اكتفى بالنظر إلى اللاعب.

وتدخل هانى سعيد المدير الرياضى لـ"بيراميدز" لحل الخلاف بين رمضان صبحي والحكم أمين عمر قبل أن تتطور الأمور بطرد اللاعب أو إنذاره.

وخطف فريق الجونة تعادلا صعبا من أنياب منافسه بيراميدز بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على ستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدورى المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة