أكرم القصاص - علا الشافعي

"Call 911".. لافتة استغاثة على زجاج نافذة تنقذ حياة امرأة أمريكية.. صور

الجمعة، 26 فبراير 2021 07:00 م
"Call 911".. لافتة استغاثة على زجاج نافذة تنقذ حياة امرأة أمريكية.. صور  لافتة استغاثة "Call 911"
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاعت امرأة إنقاذ نفسها من خلال تعليق لافتة مكتوب عليها "Call 911" بخط اليد على نافذة منزلها فى ولاية بنسلفانيا الأمريكية، حيث تعرضت لتهديد من صديقها الذي كان يحمل سكينًا بعد أن ضربها وخنقها، قبل أن يلقى القبض عليه لاحقًا.

اللافتة معلقة على زجاج المنزل
اللافتة معلقة على زجاج المنزل

 

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أن ضباط الشرطة عثروا على امرأة في حالة ذهول واضح كانت تنزف بعد أن اتصل شخص - رأى اللافتة المعلقة على الزجاج - بشرطة الولاية.

صديق الفتاة الذى اعتدى عليها
صديق الفتاة الذى اعتدى عليها

 

ووفقًا لوثائق المحكمة، قالت المرأة للضباط إنها تعرضت للهجوم من قبل صديقها جيمس فيكرز، يبلغ 44 عامًا، وقالت إنه حطم هاتفها خلال مشادة، وتمكنت المرأة من وضع لافتة "Call 911" على نافذة المنزل للفت الانتباه.

منزل الضحية
منزل الضحية

 

ويشير التقرير إلى أن صديقها جيمس فيكرز قاوم الضباط في مكان الحادث عند الباب، وكان يحمل في جيبه سكين قابل للطى، وإثر ذلك احتجز في سجن المقاطعة، ثم خرج بكفالة بقيمة 25 ألف دولار، ومن المقرر أن يعود إلى المحكمة في مارس.

ووجهت إلي المتهم تهم مقاومة الاعتقال والاعتداء والخنق والسلوك غير المنضبط والمضايقة والعديد من تهم حيازة المخدرات الناجمة، فيما أصيبت الضحية بجروح متعددة في وجهها، لكن من المتوقع أن تتعافى.

بدوره، أشاد تروبر ستيف ليمانى، من شرطة ولاية بنسلفانيا، بالضحية لحضورها الذهنى الذى نتج عنه طلب المساعدة من خلال وضع علامة في النافذة وسط ما وصفه بأنه موقف مؤلم، وقال ليمانى: "مع أخذ كل هذه الأشياء في الاعتبار، نحن محظوظون جدًا لأن الأمور في هذه الحالة لم تسوء بعد".

ووفقًا لسجلات المحكمة، أقر فيكرز بالذنب في عام 2018 بتهمة الاعتداء والخنق البسيط ، الناجم عن قضيتين منفصلتين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة