خالد صلاح

مان سيتي ضد وست هام.. جوارديولا: لا أعلم موقف دى بروين من التجديد

الجمعة، 26 فبراير 2021 05:28 م
مان سيتي ضد وست هام.. جوارديولا: لا أعلم موقف دى بروين من التجديد جوارديولا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي صعوبة مواجهة وست هام يونايتد، والمقرر لها مساء غد السبت على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الموسم الحالي 2020-2021.

وقال دوارديولا في المؤتمر الصحفي للمباراة عن جاهزية كيفن دي بروين، "جاهز تمامًا للمشاركة وهو لاعب مهم للغاية ولا داعى للحديث عن ذلك".

وحول عدم توقيع دي بروين على تمديد تعاقده مع النادى رد جوارديولا، "لا أعلم، لست أنا من يحدد ذلك ولكنه مازال يملك 3 أعوام فى عقده، أسف، ولكنى لا أعلم".

وعن وست هام قال جوارديولا، "هم فى مركز مؤهل لدورى الأبطال، الأمر لا يدور فقط حول سجلهم الجيد في الفترة السابقة ولكنهم يقومون بذلك منذ عدة أشهر، وهذا يعني بأنهم فريق قوي للغاية، يملكون لاعبين رائعين كـ ديكلان رايس، أنا معجب بشكل كبير كذلك بـ ميكيل أنطونيو".

وقال جوارديولا عن ديفيد مويس مدرب وست هام، "هذا الموسم يتحدث عن جودته، يفهم كرة القدم بشكل رائع ويملك خبرة كبيرة، لقاء صعب للغاية في الغد لأن جميع المنافسين عانوا أمامهم، فريقهم جيد للغاية".

وعن سياسة شراء اللاعبين في السيتي، قال جوارديولا، "هنالك عوامل من أجل تحقيق الانتصارات وهي منظومة، طاقم ولاعبين، بإمكانك تحقيق بطولة بلاعبين متوسطين ولكن لتحقيق العديد من البطولات فإنك تحتاج للاعبين كبار، واللاعبون الكبار يكلفون الأموال، هذا هو انطباعي وما أقوله ليس به أي نوع من السخرية".

وأضاف مدرب مان سيتى، "من الصعب علينا المحافظة على ما بنيناه في الـ 4 أعوام السابقة بدون شراء لاعبين كبار، وعندما يقول الناس بأن الأموال هي السبب، علينا تقبل ذلك ومحاولة التطور".

وعن جابرييل جيسوس، قال بيب، "جيسوس دائمًا ما يفكر فى الفريق وليس في نفسه، إن كان يملك جزء الغرور النفسي لكان الآن يسجل العديد من الاهداف، بالتأكيد سيتحسن لأنه مازال لاعب شاب والإنهاء دائمًا ما يتطور عندما تكبر في العمر".

ويحتل مان سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 59 نقطة، في حين يتواجد وست هام يونايتد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة