خالد صلاح

صحيفة تركية: الزمالك يوجه صدمة لجالطة سراى بسبب مصطفى محمد

الجمعة، 26 فبراير 2021 12:46 م
صحيفة تركية: الزمالك يوجه صدمة لجالطة سراى بسبب مصطفى محمد مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "الصباح" التركية، إن نادى الزمالك وجه رسالة مفاجئة إلى جالطة سراي التركي بشأن رغبة الأخير بشراء عقد المهاجم الدولي المصرى مصطفى محمد نهائيا من المارد الأبيض، وكان النادي التركي قد استعار اللاعب لنهاية الموسم مع وجود خيار شراء بقيمة 4 ملايين دولار في النهاية، ويرغب حاليا فى تفعيل هذا البند بعد تألق اللاعب.

وذكرت الصحيفة صباح اليوم أن الزمالك وجه رسالة إلى جالطة سراي بشأن مصطفى محمد قال فيها، "إذا كان هناك عرض أعلى للاعب من نادٍ آخر، فجالطة سراى سيضطر لمضاهاة هذا السعر، وإلا سيعود اللاعب إلى الزمالك فى النهاية".

وتألق مصطفى محمد مع فريق جالاتا سراى منذ انضمامه خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة قادما من فريق الزمالك لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار، وله حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار، من خلال تسجيله 4 أهداف خلال 5 مباريات خاضها مع الفريق في جميع المسابقات.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد أشارت في وقت سابق إلى أن كريستال بالاس يجهز عرضا بـ 22 مليون إسترليني للحصول على خدمات مصطفى محمد الصيف المقبل،في الوقت الذي طالب فيه فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي بالتعاقد بشكل نهائي مع الدولي المصري بعد انضمامه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، حيث يمتلك الفريق التركي بندا في عقده، يحق له بشراء اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين يورو.

وقالت صحيفة " milliyet " التركية، إن كريستال بالاس سوف يراقب يتبع مصطفى محمد حتى نهاية الموسم وإذا كانت التقارير إيجابية سيتم مناقشة الزمالك وجالطة سراى تمهيدا للتعاقد مع المهاجم المصرى. 

ونجح مصطفى محمد فى تسجيل 4 أهداف مع فريق جالطة سراى التركي منذ انضمامه نهاية الشهر الماضى من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف، ويتصدر فريقه ترتيب الدوري التركي حاليا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة