خالد صلاح

التشكيل المتوقع لقمة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني

الجمعة، 26 فبراير 2021 10:47 م
التشكيل المتوقع لقمة إشبيلية ضد برشلونة فى الدوري الإسباني برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على إشبيلية، فى  الخامسة والربع مساء غد، السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وفى هذا السياق نشر موقع "هو سكورد" العالمى التشكيل المتوقع لقمة الفريق الكتالونى ضد نظيره الأندلسى والذى جاء كالتالى:

تشكيل برشلونة المتوقع ضد إشبيلية

حراسة المرمى: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، جوردى ألبا، ديست

خط الوسط: بيدرى، بوسكيتس، دى يونج

خط الهجوم: ميسي، ديمبيلى، وجريزمان

 

تشكيل إشبيلية المتوقع ضد برشلونة

حراسة المرمى: ياسين بونو

خط الدفاع: كوندى، كارلوس، إسكوديرو، خيسوس نافاس

خط الوسط: راكيتيتش، جوردان، فرناندو

خط الهجوم: يوسف النصيري، جوميز، سوسو

 

إشبيلية ضد برشلونة

ويحتل إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، في حين يتواجد برشلونة فى المركز الثالث برصيد 50 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أيضا.

ويتسلح فريق برشلونة الإسبانى بالسجل التهديفى الرائع للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالونى، فى المواجهة النارية التى يخوضها ضد إشبيلية.

وكشفت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، أن إشبيلية يتصدر قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي خلال مشواره الحافل بقميص الفريق الكتالونى.

واستقبلت شباك إشبيلية 37 هدفا حملت توقيع ميسي، يليه فى القائمة أتلتيكو مدريد برصيد 31 هدفا، ثم فالنسيا ثالثا برصيد 29 هدفين بفارق هدفين عن أتليتك بلباو في المركز الرابع.

وتقسم أهداف ميسي مع برشلونة ضد إشبيلية على المسابقات كالتالى: 29 هدفا بالدوري الإسباني، 4 كأس السوبر الإسبانى، هدفين بكأس السوبر الأوروبى، ومثلهم بكأس ملك إسبانيا".

ونجح النجم الأرجنتينى في تسجيل 37 هدفا خلال مشاركته في 41 مباراة بجميع البطولات ضد إشبيلية، ساهم خلالها البرغوث في تحقيق برشلونة 29 فوزا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى البارسا 5 هزائم فقط خلال هذه المواجهات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة