خالد صلاح

سجل تهديفى تاريخى من توقيع ميسي فى قمة إشبيلية ضد برشلونة.. فيديو

الجمعة، 26 فبراير 2021 08:57 م
سجل تهديفى تاريخى من توقيع ميسي فى قمة إشبيلية ضد برشلونة.. فيديو ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق برشلونة الإسبانى بالسجل التهديفى الرائع للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، قائد الفريق الكتالونى، فى المواجهة النارية التى يخوضها ضد إشبيلية، فى الخامسة والربع مساء غد السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وكشفت شبكة "ترانسفير ماركت" العالمية، أن إشبيلية يتصدر قائمة الأندية الأكثر استقبالا لأهداف ميسي خلال مشواره الحافل بقميص الفريق الكتالونى.

واستقبلت شباك إشبيلية 37 هدفا حملت توقيع ميسي، يليه فى القائمة أتلتيكو مدريد برصيد 31 هدفا، ثم فالنسيا ثالثا برصيد 29 هدفين بفارق هدفين عن أتليتك بلباو في المركز الرابع.

وتقسم أهداف ميسي ضد إشبيلية على المسابقات كالتالى: 29 هدفا بالدوري الإسباني، 4 كأس السوبر الإسبانى، هدفين بكأس السوبر الأوروبى، ومثلهم بكأس ملك إسبانيا".

ونجح النجم الأرجنتينى في تسجيل 37 هدفا خلال مشاركته في 41 مباراة بجميع البطولات ضد إشبيلية، ساهم خلالها البرغوث في تحقيق برشلونة 29 فوزا بالإضافة إلى 7 تعادلات فيما تلقى البارسا 5 هزائم فقط خلال هذه المواجهات.

 

ويتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة صدارة ترتيب الهدافين برصيد 18 هدفا بفارق هدفين عن لويس سواريز نجم أتلتيكو مدريد صاحب الـ16 هدف.

ونجح ميسي في تسجيل ثنائية ضد إلتشى في الفوز بنتيجة 3-0 خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، في المباراة المؤجلة من منافسات الجولة الأولى لمسابقة الدوري الإسباني "الليجا" .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة