خالد صلاح

إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاج

الجمعة، 26 فبراير 2021 08:13 ص
إحالة سائقين للنيابة عقب ثبوت تعاطيهما للمواد المخدرة أثناء القيادة بسوهاج اللواء دكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت إدارة مرور سوهاج، تحت إشراف اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير الأمن، ورئاسة العميد سيد نفادى، مدير إدارة المرور، حملة مرورية على الطرق السريعة والصحراوية والزراعية للحد من الحوادث، حيث تم سحب عينات عشوائية من السائقين بإجمالى 20 عينة مخدرات، أسفرت عن إيجابية حالتين، وتمت إحالة المتهمين للنيابة العامة.

جاءت الحملة فى إطار سياسة الوزارة المستمرة لتفعيل قانون المرور، وما تم التوجيه به من تكثيف الحملات المرورية على الطرق الصحراوية والزراعية، للحد من حوادث الطرق وتحقيق الانضباط المرورى، وضبط المخالفين من قائدى السيارات والمركبات.

أسفرت الحملة عن ضبط 407 مخالفات مرورية، وتم سحب العينات العشوائية للسائقين على الطرق بإجمالى 20 عينة، حيث أسفرت نتائج التحاليل عن إيجابية حالتين تم التحفظ على السائق والسيارة، وتم تحرير المحضر اللازم، وتمت إحالة السائقين إلى النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وفى مجال حجز السيارات والدراجات النارية، تم حجز عدد من المركبات لمخالفة بعضها خطوط السير وعدم وجود لوحات معدنية للبعض الآخر، وعدم الالتزام بالأجرة المقررة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية قبل المضبوطين، وجار الاستمرار فى القيام بحملات على كافة الطرق السريعة الزراعية والصحراوية بنطاق المحافظة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة