أكرم القصاص - علا الشافعي

نيتفلكس تستثمر أكثر من 500 مليون دولار فى الأفلام الكورية.. اعرف القصة

الخميس، 25 فبراير 2021 11:35 ص
نيتفلكس تستثمر أكثر من 500 مليون دولار فى الأفلام الكورية.. اعرف القصة فيلم كورى
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت منصة نيتفلكس، أنها ستقوم باستثمار ما يتعدى الـ 500 مليون دولار أمريكى، بـ كوريا، خلال العام الجارى 2021، وذلك بعد النجاح الذى حققه فيلم Alive، خلال العام الماضى 2020، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كشف Minyoung Kim، نائب رئيس المحتوى لكوريا وجنوب شرق آسيا وأستراليا ونيوزيلندا في نيتفلكس، أن الخدمة اجتازت 3.8 مليون عضوية مدفوعة في كوريا اعتبارًا من نهاية عام 2020، جنبا إلى مليون مشترك على مستوى العالم، خلال العام الماضى 2020.

كما أعلنت المنصة عن العمل على فيلم Moral Sense ، من بطولة الممثلة الكورية Park Hyun-jin، ويتبع العمل الجديد عامل مكتب من مظهره يبدو نظيفا، إىل أن تقوم زميلته بفتح بريده بالصدفة، لتكشف الصدمة.

وثانى الأعمال هي Carter من إخراج جونج بيونج جيل (الشرير)، حيث سيتبع صورة الحركة ذات المشهد الواحد رجلاً بعد أن يستيقظ في غرفة موتيل دون أن يتذكر هويته، باستثناء صوت في أذنه يناديه "كارتر"، ومن بعد أوامر الصوت الذى يرن في أذنه، كارتر يذهب في مهمة مبهجة لإنقاذ فتاة مخطوفة.

كما يقوم المخرج تيم بيرتون بعمل مسلسل جديد مشتق من عائلة Addams Family على Netflix، على أن تركز السلسلة الجديدة على شخصية الأبنة وينزداى أدامز، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "theverge".

السلسلة الجديدة التي لم يكشف عن أي تفاصيل حول الممثلين أو تاريخ الطرح، ستمثل أول إخراج بيرتون للتلفزيون.، حيث يشتهر بيرتون بأفلام مثل Beetlejuice وThe Nightmare Before Christmas وCorpse Bride و Sweeney Todd: The Demon Barber of Fleet Street وDark Shadows، بالإضافة إلى أفلام الأبطال الخارقين باتمان وعودة باتمان.

فإن الموسم الأول من Wednesday Addams سيتكون من ثماني حلقات وسيتبع وينزداى أدامز وهي تتجه لحضور أكاديمية نيفرمور "الغريبة"، وسيدور العرض حول الشخصية وطريقة تعاملها مع العلاقات المختلفة فى المدرسة، وقدراتها النفسية، والألغاز المحيطة بـ جريمة القتل في المدينة، وماضي والديها الخارق للطبيعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة