سلسلة الجريمة The Irregulars تصل نيتفلكس مارس المقبل .. فيديو

الخميس، 25 فبراير 2021 09:00 م
سلسلة الجريمة The Irregulars تصل نيتفلكس مارس المقبل .. فيديو The Irregulars
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت شبكة Netflix فيديو ترويجى لـ سلسلة الدراما والجريمة الجديد، The Irregulars، القادم إلى المنصة في 26 مارس المقبل، وستحتوى السلسلة الجديدة على 8 حلقات.

وتتبع السلسلة الجديدة The Irregulars، مجموعة من المراهقين المعروفين باسم بيكر ستريت إريجولارز الذين يعملون مع الدكتور واتسون لحل القضايا، والتي تنسب إلى هولمز.

ويقوم كل من هنري لويد هيوز، رويس بييرسون، كلارك بيترز، تاديا جراهام، دارسي شو، جوجو ماكاري، ماكيل ديفيد، وهاريسون أوسترفيلد، ببطولة مسلسل The Irregulars الجديد على نيتفلكس.

وكشف بيان نيتفلكس المزيد حول مسلسل The Irregulars، حيث نشرت "مرحبًا بكم في لندن في القرن التاسع عشر، حيث تعمل مجموعة غير النظاميين، مجموعة من غير الأسوياء، على حل الجرائم الخارقة للطبيعة بأمر من الدكتور واتسون وشريكه المراوغ، شيرلوك هولمز."

كما انضمت الممثلة سيمون آشلى بطلة مسلسل Sex Education، إلى الموسم الثانى من سلسلة نيتفلكس Bridgerton، على أن تلعب دور كيت شارما، البطلة الأنثوية أمام أنتونى بريدجيرتون الذى يلعبه جوناثان بيلى، الذى سيكون محور الموسم الثانى من العمل، وتجسد كيت شخصية امرأة ذكية وعنيدة ولا تعاني من الحمقى، بما في ذلك أنتوني بريدجيرتون إلى حد كبير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع " vulture".

كما كشفت تقارير منصة نيتفلكس، عن مشاهدة الموسم الأول من المسلسل الكلاسيكى  Bridgerton، من قبل 82 مليون أسرة من مشتركى المنصة حول العالم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع  "deadline"، وارتفع عن توقعات نيتفلكس لمشاهدة، بنحو 19 مليون مشاهدة.

وتوقعت المنصة مشاهدة  Bridgertonمن قبل 63 مليون أسرة فقط، فى أول شهر، إلا أن العمل تخطى هذه التوقعات، حيث طرح الموسم الأول فى 25 ديسمبر من العام الماضى 2020

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة