خوان ماتا يغادر مانشستر يونايتد مجانا الصيف المقبل

الخميس، 25 فبراير 2021 02:58 م
خوان ماتا يغادر مانشستر يونايتد مجانا الصيف المقبل خوان ماتا
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية انجليزية أن النجم الإسبانى خوان ماتا لاعب وسط مانشستر يونايتد سيغادر صفوف الشياطين الحمر خلال الصيف المقبل، مجانا، بعد رفض إدارة اليونايتد تفعيل شرط تمديد عقده لمدة عام إضافى، وكان عمالقة الدوري الإيطالي يوفنتوس وروما وانتر ميلان قد أبدوا اهتمامهم بالتعاقد مع لاعب الوسط المخضرم خلال الساعات القليلة الماضية بعد انتشار أنباء اقتراب رحيله عن أولد ترافورد.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، ان خوان ماتا سيغادر صفوف مانشستر يونايتد خلال الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده في يونيو المقبل، بعد سبع سنوات قضاها في أولد ترافورد.

وضع النرويجى أوليه جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد النجم خوان ماتا على الهامش منذ بداية الموسم الجارى، ولم يبدأ لاعب الوسط المخضرم أي مباراة منذ مشاركته في فوز الشياطين الحمر بكأس الاتحاد الإنجليزي على واتفورد في يناير الماضى.

ولن يكون ماتا ضمن خطط أولي جونار سولشاير للموسم المقبل ، وفقًا لصحيفة أخبار مانشستر المسائية، على الرغم من كونه شخصية رئيسية في غرفة ملابس مان يونايتد.

خاض ماتا 267 مباراة بقميص مانشستر يونايتد وفاز معهم بالدوري الأوروبي وكأس الرابطة في عام 2017، وكذلك كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2016.

وأشارت تقارير الصحف إلى أن مانشستر يونايتد يرغب فى التخلص من خوان ماتا الذى لم يعد ضمن خطط أوليه جونار سولشاير قبل انضمام الشاب أماد ديالو قادما من أتالانتا الإيطالى، لتوفير قيمة راتب النجم الإسبانى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة