أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راعى مشاعر حبيبك

الخميس، 25 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الخميس 25/2/2021 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. راعى مشاعر حبيبك برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر برج الحمل من الأبراج النارية التى تتميز بالاعتزاز بنفسها بالإضافة إلى العصبية، لكنها تتمتع بصفات القيادة، ويتميز مواليد هذا البرج بالصبر على تحقيق أحلامهم والمثابرة من أجل الوصول إليها، كما يتمتعون بقدر من العاطفة تجعلهم يتعاطفون مع من حولهم، بالإضافة إلى الكرم والثقة في النفس وسرعة البديهة، ومن مشاهير برج الحمل هيثم أحمد زكى، و يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تسعى اليوم للحصول على دورات تدريبية في مجال جديد من أجل تنمية مهاراتك لتحقق التميز بين زملائك، وهو ما سيكون بداية لمرحلة جديدة ستنفتح أمامك فيها الكثير من الأبواب المغلقة التى أعتقدت أنها لن تنفتح أبدًا، لذلك لا تتردد في  تطوير أدواتك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تعانى من الأنانية في التعامل مع شريك حياتك، فلا مجال لديك لمراعاة احتياجاته، فكل تركيزك منصب فقط على احتياجاتك وما ترغب فيه فقط، الأمر الذي تسبب في توتر العلاقة بينكما، لذلك ضع مشاعر شريك حبيبك محل اعتبار.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تعاني من آلام مستمرة في الظهر بسبب ضغوط العمل والجلوس لساعات طويلة في وضعية خاطئة، الأمر الذي يتطلب جلسات علاج طبيعي لتحسين حالتك قبل أن تتفاقم الأمور.

 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل خلال الفترة القادمة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحمل الفترة المقبلة، أن تتاح له فرصة لإثبات مواهبه وتميزه، وهو ما سيؤهله لتولى منصب قيادي، لذلك استغل الفرصة لإثبات أحقيتك فيها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة