حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن السيطرة

الأحد، 21 فبراير 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 21/2/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. توقف عن السيطرة برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قوة الشخصية والقيادة من أهم الصفات التى يتميز بها مولود برج الحمل، فهو شخص قادر على إدارة الأعمال بشكل ناجح، بسبب قدرته على التطوير الدائم والابتكار، بالإضافة إلى كونه شخصًا طموحًا لا تتوقف أحلامه أبدًا، وهو يمتلك الكثير من العاطفة، إلا أنه رغم عاطفته قد يكون شخصًا حادًا حال الغضب، ويخشي الدخول في علاقات حب، حيث يحتاج لوقت طويل لكى يثق في أى شخص، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة سوسن بدر، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تجد صعوبة اليوم في التعامل مع ضغوطات العمل بسبب انشغالك ببعض الأمور الخاصة التى تمثل عبئًا إضافيًا عليك، لذلك حاول أن تفصل بين حياتك الخاصة والعمل، حتى لا يؤثر أحدهما سلبًا على الآخر.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

رغبتك في السيطرة على تصرفات شريك حياتك لن تؤتي ثمارها، فحاول أن تمنحه الحب والاهتمام، دون فرض سطوتك على أفعاله، ففي النهاية هو شخص له مساحته الخاصة وأفكاره التى قد تختلف عنك.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

حاول أن تكثف من شرب الماء حتى تتحسن حركة الأمعاء الخاصة بك، بالإضافة إلى أن المياه ستحسن من نضارة بشرتك، وستزيد من صحتها ونضارتها.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حالة من الحزن تسيطر عليك بسبب الابتعاد عن أحد الأشخاص المقربين من قلبك، وهو ما يتطلب وقتًا لتخطيه.

 

                 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة