خالد صلاح

Top 7.. إعادة امتحان الثانوى حال سقوط الشبكة.. إمام عاشور مرشح لخلافة محمد صلاح

الخميس، 25 فبراير 2021 03:30 ص
Top 7.. إعادة امتحان الثانوى حال سقوط الشبكة.. إمام عاشور مرشح لخلافة محمد صلاح top 7

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت TOP 7 أهم القصص الخبرية على مدار اليوم من إعداد محسن البديوى، وتقديم هشام عبد التواب، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ اليوم السابع على مواقع التواصل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وتناولت TOP 7 خبرا نقلًا عن مصادر مسئولة، قالت لـ"اليوم السابع" إنه فى حالة سقوط الشبكة الإلكترونية بامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى، سيتم إعادة الامتحان فى وقت لاحق للطالب.

كما تطرقت TOP 7 إلى خبر لمحكمة جنايات القاهرة، التى قضت  بمعاقبة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها في شقته بمنطقة البساتين بالقاهرة، بالسجن المشدد 7 سنوات مع إلزامها بالدعوة المدنية، بالإضافة لخبر عن موقع بريطاني اختار إمام عاشور نجم فريق نادي الزمالك خليفة للدولي المصري محمد صلاح في الملاعب الأوروبية الفترة المقبلة، وأكد الموقع أن عاشور ممتاز ومكسب لأي فريقه لأنه متنوع الأداء.

وأشار إلى أن هيئة الأرصاد تتوقع أن يشهد طقس الخميس ارتفاعا طفيفا بدرجات الحرارة، مائلا للدفء على القاهرة والوجه البحرى والرياح معتدلة، مع شبورة وأمطار خفيفة بالسواحل الشمالية.

وفى واقعة غريبة ارتكبت سيدة 15 مخالفة مرورية في أبوظبى بسيارة مسجلة باسم طليقها.. ولكن المحكمة قضت بدفعها 3425 درهماً، لأنها المسئولة عن هذه المخالفات، كون السيارة تحت حيازتها.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة