خالد صلاح

هل يرتدى محمد صلاح شارة قيادة ليفربول بعد إصابة قدامى الفريق؟

الخميس، 25 فبراير 2021 12:28 ص
هل يرتدى محمد صلاح شارة قيادة ليفربول بعد إصابة قدامى الفريق؟ محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الظروف القاسية التي يتعرض لها نادي ليفربول الإنجليزي بسبب إصابة عدد من لاعبيه ستمنح الفرعون المصري محمد صلاح ، هداف الريدز عبر المواسم الثلاثة الماضية والعام الحالي، نبأً سعيدا، ربما يكون ارتداء شارة القيادة في الوقت القريب، بعد أشهر من إعلان اللاعب حزنه الشديد لعدم ارتداء الشارة في مباراة ميتلاند الدنماركي في ديسمبر الماضي، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ليفربول إيكو" أن محمد صلاح لديه فرصة مثالية لإثبات نفسه ومدى جدارته بارتداء شارة القيادة في الفترة المقبلة، في ظل إصابة قادة الفريق.

وتعرض قائد ليفربول جوردان هيندرسون لإصابة في العضلة الضامة خلال مواجهة إيفرتون يوم السبت الماضي، في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي، كما تشير تقارير صحفية تفيد بإمكانية غياب هيندرسون عن حامل لقب الدوري الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي.

كما يعاني القائد الثاني جيمس ميلنر من إصابة في أوتار الركبة والتي تعرض لها خلال مواجهة ليستر سيتي الأسبوع الماضي، بينما يغيب فيرجيل فان دايك عن ليفربول منذ أكتوبر بسبب تمزق أربطة الركبة، كما يتبقى القائد الرابع جورجينيو فينالدوم والذي يتعين عليه سد الفراغ الذي سيتركه هيندرسون بسبب الإصابة، ولكن حال غيابه هو الآخر سيكون أمام محمد صلاح فرصة ذهبية.

وعلقت الصحيفة أن محمد صلاح يُعد نجمًا عالميًا على أرض الملعب ولكن كونك قائدًا يعني أكثر بكثير من امتلاك مهارات لا تُصدق، حيث تحتاج إلى أن تكون قائدًا وشخصًا يلجأ إليه المشجعون واللاعبون على حد سواء في الأوقات الصعبة.

ويتصدر محمد صلاح ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 17 هدفا، حيث جاء آخر أهدافه ضد ليستر سيتى في الجولة الـ24 من البريميرليج.

وتفوق محمد صلاح في ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي على النجم البرتغالى برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب الوصافة بفارق هدفين فقط، بعدما وصل نجم مانشستر يونايتد للهدف 15.

في سياق متصل، تواجد الدولي المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول الإنجليزي في قائمة أغلى لاعبي العالم وفقاً لشبكة KPMG المتخصصة في احصائيات كرة القدم، حيث حل الفرعون في المرتبة السادسة بالقائمة بقيمة 115 مليون يورو، ما يوازي ملياري جنيه و180 مليون جنيه.

وتصدر القائمة النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 185 مليون يورو، يليه هاري كين مهاجم توتنهام الإنجليزي بقيمة 125 مليون.
 
بينما جاء ثالثاً في القائمة رحيم سترلينج جناح مانشستر سيتي في المركز الثالث بقيمة 125 مليون يورو أيضاً، وجادون سانشو لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في المرتبة الخامسة بقيمة 118 مليون يورو بفارق 3 ملايين عن نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان وماركوس راشفورد لاعب مانشستر يونايتد ومحمد صلاح الذى تصل قيمتهم التسويقية الى 115 مليون وأصحاب المراكز الخامس والسادس والسابع على التوالي.
 
وجاء البلجيكي كيفين دي بروين لاعب مانشستر سيتي في المركز الثامن بقيمة 114 مليون يورو، وترينت ألكسندر أرنولد لاعب ليفربول تاسعاً بقيمة 111 مليون، وأخيراً حل عاشراً السنغالي ساديو ماني بقيمة 110 مليون يورو.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة