خالد صلاح

مواجهات حاسمة فى الدوري الأوروبي للتأهل لدور الـ 16.. مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة أمام سوسيداد.. ميلان ينتظر لقاء صعب أمام بطل صربيا.. الننى مع أرسنال فى اختبار قوى أمام بنفيكا.. وكوكا فى تحدى مع أولمبياكوس

الخميس، 25 فبراير 2021 12:13 م
مواجهات حاسمة فى الدوري الأوروبي للتأهل لدور الـ 16.. مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة أمام سوسيداد.. ميلان ينتظر  لقاء صعب أمام بطل صربيا.. الننى مع أرسنال فى اختبار قوى أمام بنفيكا.. وكوكا فى تحدى مع أولمبياكوس مانشستر يونايتد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستكمل مساء اليوم الخميس مباريات إياب دور الـ 32 من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الحالى 2020 - 2021، بإقامة 15 مباراة فى مختلف الملاعب الأوروبية، بعد وصول فريق توتنهام الإنجليزي كأول المتأهلين إلى دور الـ 16 من المسابقة بعد تخطيه فريق وولفسبيرجر النمساوى بنتيجة 7 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب.  

 

مانشستر يونايتد فى مهمة سهلة أمام سوسيداد 
 

يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره  ريال سوسيداد الإسباني، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "أولد ترافورد" في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي، للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل اليونايتد مباراة الليلة، وهو في نزهة، عقب تحقيق الفوز على ريال سوسيداد ذهابا، بأربعة أهداف دون مقابل في اللقاء الذي أقيم بملعب "يوفنتوس آرينا"، في مدينة تورينو الإيطالية.

ومن المنتظر أن يشرك النرويجي أولى جونار سولشاير العديد من اللاعبين البدلاء والشباب، في مواجهة الليلة، بعد الاطمئنان على التأهل لدور الستة عشر.

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

 

في المقابل، يسعى ريال سوسيداد إلى احداث مفاجأة وتحقيق الفوز على مانشستر يونايتد على ملعبه، معتمدا على الثنائي المتألق في الدوري الإسباني، السويدي ألكسندر إيساك والشاب ميكيل أويارزابال، بجانب المخضرم ديفيد سيلفا.

 

كوكا فى مهمة صعبة مع أولمبياكوس
 

يحل فريق أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب بين صفوفه الدوري المصري أحمد حسن كوكاضيفاً ثقيلاً على آيندهوفن الهولندي في المباراة التي ستقام في تمام العاشرة مساءاً على ملعب "فيليبس" ضمن مباريات إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

وكان فريق أولمبياكوس فاز بأربعة أهداف لهدفين في المواجهة التي أقيمت في اليونان قبل أسبوع حيث شارك المهاجم المصري لمدة 10 دقائق فقط في البطولة حتى الآن أمام نفس الفريق حيث يبحث عن دور حقيقي في البطولة القارية.

كوكا نجم اولمبياكوس
كوكا نجم اولمبياكوس

 

وسقط فريق أولمبياكوس، في فخ التعادل مع ضيفه أريس سالونيكا بنتيجة 1-1، خلال المباراة التي أقيمت على ملعب "كارايسكاكيس"، ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري اليوناني، حيث شارك كوكا من بداية المباراة حتى النهاية.

وسجل كوكا 7 أهداف مع أولمبياكوس الموسم الحالي في الدوري اليوناني.

ويواصل أحمد حسن كوكا مشواره مع فريقه اليوناني بصورة جيدة للغاية ما دفعه للعودة الى منتخب مصر بالرغم من الاستبعاد المأساوي من قائمة الفراعنة التي شاركت في كأس العالم الماضية روسيا 2018.

 

الننى فى اختبار قوى مع أرسنال ضد بنفيكا
 

يلتقي في الثامنة الا خمس دقائق مساء اليوم الخميس مباراة أرسنال الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد الننى بنظيره بنفيكا البرتغالي في المباراة التي ستجمعهما في إياب دور الـ32 في الدوري الأوروبي المؤهل لدور المجموعات.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بنتيجة 1/1 في اللقاء الذي شارك فيه محمد النني بدقائق قليلة للغاية بعدما دفع به المدير الفني ميكيل أرتيتا لتأمين هدف التعادل الذي جعل الفريق قريباً من التأهل حال الفوز على أرضه في المباراة.

وشارك محمد النني بشكل قوى في التدريبات خلال الأيام الماضية وأظهر جاهزية قد تجعله ضمن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها المدرب خاصة وأنه شارك في الجزء الأكبر من مباراة مانشستر سيتي.

محمد الننى نجم ارسنال
محمد الننى نجم ارسنال

 

وشارك محمد النني في 6 مباريات بالدوري الأوروبي بينها 4 مباريات أساسياً و2 من دكة البدلاء وسجل هدفاً واحداً ووصلت عدد لسماته الى 300 خلال مشواره في البطولة القارية.

ويأمل أرسنال في الوصول الى المراحل النهائية من مسابقة الدوري الأوروبي لتعويض غيابه عن المنافسة في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي تراجعت نتائج الفريق فيه بشكل كبير.


ميلان فى تحدى صعب أمام بطل صربيا

 

يستضيف ميلان الإيطالي، نظيره فريق النجم الأحمر الصربي، في العاشرة من مساء اليوم الخميس، على ملعب "سان سيرو" في إياب دور الـ32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2021، في لقاء صعب للفريقين.

وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي في العاصمة الصربية بلجراد، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي 2-2.

ويسعى ميلان لتحقيق الفوز في مواجهة اليوم، من أجل التأهل لدور الـ16 من مسابقة الدوري الأوروبي، حيث يسعى الروسنيري للنمسك بآمال الفوز بلقب المسابقة، بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا في الدوري الإيطالي.

ميلان
ميلان

 

وكان ميلان قد تعرض للخسارة أمام غريمه الإنتر بثلاثة أهداف دون رد، يوم الأحد الماضي في الدوري الإيطالي، ليزداد الفارق مع النتيراتزوري المتصدر إلى 4 نقاط، بعد أن كان الفريق في الصدارة بالجولات الماضية.

ويغيب عن ميلان في مواجهة الليلة، الثنائي زلاتان إبراهيموفيتش وإسماعيل بن ناصر بداعي الإصابة.

 

نابولى مهدد بالإقصاء أمام غرناطة

 

يستضيف فريق نابولى الإيطالي نظيره غرناطة الإسباني اليوم الخميس ، في منافسات الدوري الأوروبي، على ملعب دييجو ارماندو مارادونا، حيث ستقام المواجهة المرتقبة بينهما فى تمام الساعة 7.55 بتوقيت القاهرة.

ويسعي فريق نابولي للفوز بتلك المباراة للتأهل لاستكمال منافسات الدوري الاوروبي والفوز بلقب الدوري هذا الموسم، حيث سيلعب مرحلة الإياب فى دور الـ 32 بعدما خسر بطل إيطاليا مباراة الذهاب في إسبانيا بهدفين دون رد، وتلقى بعدها خسارة في الدوري الايطالي على يد أتالانتا 4-2.

ويواصل نابولي طموحات الفوز بالمباراة، للثأر وحسم التأهل، من أجل حصد الـ 3 نقاط وإضافته لصالحه.

نابولى
نابولى

 

وتقابلا الفريقين في مباراة واحدة وهى مواجهة الذهاب وفاز فيها فريق غرناطة على نابولي بنتيجة 2-0.، حيث سجل الفريق الإسباني هدفين في شباك نابولي، بينما لم يسجل نابولي أي هدف في شباك منافسه.

وأفاد موقع كالتشيو ميركاتو أن نادي ​نابولي​ إستعاد خدمات نجمه ​دريس ميرتينز​ ، بعدما غاب في الأسابيع الماضية بسبب الاصابة، مشيرا إلى أن الدولي البلجيكي تدرب مع الفريق بشكل طبيعي إستعدادا لمواجهة غرناطة في إياب الدور الـ32 من مسابقة ​الدوري الاوروبي​.

وجاءت عودة ميرتينز في توقيت مثالي، بعد غياب كلّ من اندريا بيتانيا وفيكتور أوسيمين بسبب الاصابة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة