أكرم القصاص - علا الشافعي

عامل "ديليفري" يثير الحيرة في الدوري الأوروبي.. فيديو

الجمعة، 19 فبراير 2021 10:33 م
عامل "ديليفري" يثير الحيرة في الدوري الأوروبي.. فيديو عامل الديلفيري
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة مولده النرويجى وهوفنهايم الألماني في ذهاب دور الـ32 من الدوري الأوروبي "يوروباليج" والتي أقيمت في مدينة فياربال بإسبانيا واقعة طريفة كان بطلها أحد عمال "الديليفري"، بالمباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن نقل المباراة إلى إسبانيا بسبب قيود إحتواء وباء كوفيد-19 المطبقة في النرويج والتي تمنع الفريق الألماني من دخول البلاد.

في الدقيقة 20 من اللقاء تعرض أحد لاعبي هوفنهايم للإصابة، حيث كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق الألماني بهدف، التقطات عدسات الكاميرات، أحد عمال الديليفري وهو يظهر حائرا على أرض الملعب، ويحمل في يده فطيرتي بيتزا، كان يجلبهم لأحد الأشخاض على الرغم من إقامة المباراة بدون حضور جماهيري.

وكان من المقرر أن يستضيف مولده منافسه هوفنهايم في 18 فبراير لكن النرويج، التي تطبق واحدة من أكثر القيود صرامة في أوروبا، أغلقت حدودها أمام جميع الزيارات باستثناء الأساسية منها.

وقال اليويفا في بيان: "يؤكد الاتحاد الأوروبي إقامة مباراة ذهاب دور 32 للدوري الأوروبي بين مولده وهوفنهايم في ملعب ستاديو دي لا سيراميكا في فياريال".

وأضاف: "يتوجه اليويفا بالشكر إلى مولده وهوفنهايم على تعاونهما الوثيق ومساندة الاتحاد الأوروبي لإيجاد حل لهذه المباراة وكذلك الاتحاد الاسباني لكرة القدم وفياريال على الموافقة على استضافة المباراة"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة