أكرم القصاص

"قصة صور" جنش .. اللى يصبر ينول

الخميس، 25 فبراير 2021 10:00 ص
"قصة صور" جنش .. اللى يصبر ينول جنش
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استطاع محمود عبد الرحيم " جنش" حارس مرمى نادى الزمالك العودة إلى حراسة عرين القلعة البيضاء مرة أخرى من بوابة أفريقيا بعد صبر طويل على مقاعد البدلاء خلال المرحلة الماضية .

انتظر جنش عودة الحصول على فرصة للعب أساسيًا فى حراسة الفريق الأبيض ،حتى فاجئ البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني لفريق الزمالك، الجميع بمشاركة محمود عبد الرحيم جنش، حارس المرمي، في التشكيلة الأساسية لمباراة تونجيث السنغالي، التي أقيمت الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وانتهت بالتعادل السلبي.

 

و سيطرت حالة من الطمأنينة داخل جماهير نادى الزمالك الواثقة بعودة جنش و التى نادت بهذه الخطوة فى صفوف القلعة البيضاء منذ فترة .

كشف مصدر مطلع داخل الزمالك، سر مشاركة جنش في التشكيلة الأساسية، موضحا أن باتشيكو اتخذ القرار بعد كثرة أخطاء محمد أبو جبل الحارس الأساسي في المباريات الأخيرة وخاصة في مباراة الإسماعيلي بالدوري.

أضاف المصدر أن باتشيكو احتفظ بالقرار لنفسه وبدأت تظهر ملامح رغبة المدرب في تواجد جنش بالتشكيلة الأساسية، خلال المران الأخير للزمالك في السنغال، حيث تأكد الجميع بعد التدريب من استبعاد أبو جبل ومشاركة جنش أساسيا.

أوضح المصدر الزملكاوي، أن باتشيكو صاحب الكلمة الأولي والأخيرة في اختيار تشكيل مباريات الزمالك ومشاركة جنش قراره الشخصي بدون أي تدخلات من أحد.

ويرصد اليوم السابع لقطات للحارس جنش فى الصور التالية :


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة