أكرم القصاص - علا الشافعي

سواريز: أمامنا 90 دقيقة أمام تشيلسى وسنقاتل للنهاية والاستمرار فى المنافسة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:34 م
سواريز: أمامنا 90 دقيقة أمام تشيلسى وسنقاتل للنهاية والاستمرار فى المنافسة لويس سواريز
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب النجم الأوروجويانى لويس سواريز، مهاجم ​أتلتيكو مدريد​، عن حزنه من خسارة فريقه الروخى بلانكوس، على أرضه ووسط جماهيره أمام تشيلسى الإنجليزى، فى ذهاب دور الـ16 لبطولة دورى أبطال أوروبا، مؤكدا أن الفريق جميعا متحد بكل قوة ولم يتبق سوى 90 دقيقة سنقاتل فيها حتى الفوز.

أتليتكو مدريد
أتليتكو مدريد

وقال سواريز، عبر حسابه على انستجرام: "لم نحصل على ما أردناه وهو الفوز، لكن ليس لدى شك فى مدى التزام هذا الفريق الرائع، سنقاتل حتى النهاية لأنه لم يتبق سوى 90 دقيقة أو أكثر لإظهار أننا نريد الاستمرار فى المنافسة.. معًا ومتحدون".

سواريز
سواريز

من ناحية أخرى، أكد الأرجنتيني دييجو سيميونى، المدير الفنى لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، ثقته فى لاعبيه من خلال تحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الإياب أمام تشيلسي الإنجليزى، بعد خسارته ذهابا مساء أمس الثلاثاء بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين بدور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد فى العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة فى إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

وقال سيميونى عقب نهائية المباراة: "هناك 90 دقيقة أخرى سوف نلعبها فى إنجلترا، وأنا أثق فى اللاعبين بتحقيق نتيجة إيجابية فى لقاء الإياب".

وأضاف مدرب الروخى بلانكوس قائلا: "المباراة كانت متكافئة بين الفريقين ولم تسنح فرص عديدة، ولكنهم نجحوا فى استغلال احدى الهجمات وسجلوا الهدف".

وتابع قائلا: "لا يمكن أن أضع الإصابات عذرا فى الخسارة، وعدم قدرة الفريق على ضبط الصفوف الدفاعية بعد خسارة الكرة كان عاملا كبيرا في الخسارة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة