أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى محمد يشارك فى تدريبات جالطة سراي استعداداً لمواجهة إيرزوروم.. صور

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:33 م
مصطفى محمد يشارك فى تدريبات جالطة سراي استعداداً لمواجهة إيرزوروم.. صور مصطفى محمد فى تدريبات جالطة سراي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق جالطة سراي بقيادة الدولى المصري مصطفي محمد، استعداداته لمباراة إيرزوروم سبور التي ستلعب في الأسبوع السابع والعشرين من منافسات الدوري التركى الممتاز.

ويستضيف جالطة سراي منافسه إيرزوروم سبور فى السادسة مساء السبت المقبل 27 فبراير الجاري على ملعبه تورك تليكوم أرينا فى العاصمة التركية أسطنبول.

تدريبات جالطة سراي  (3)
تدريبات جالطة سراي (3)

وبدأ جالطة سراي تدريباته اليوم الأربعاء بإجراء حركات إحماء والجري حول الملعب ثم تم لعب مباريات التمرير في وقت لاحق ،أما في الجزء الرئيسي من التدريب ، أقيمت مباراة هدفين لتحمل 10 مقابل 10.

تدريبات جالطة سراي  (4)

تدريبات جالطة سراي (4)

وفي الجزء الأخير ، تم إجراء فترات زمنية، وتم الانتهاء من التدريب بعد تشغيل التجديد وحركات التبريد.

 

تدريبات جالطة سراي  (5)
تدريبات جالطة سراي (5)

ونشر الموقع الرسمي وحساب النادى عبر توتير صور التديبات معلقا عليها :"واصلت أسودنا استعداداتها لمباراة  إيرزوروم سبور ، والتي ستلعبها في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز ، مع تدريباتها اليوم".

 
تدريبات جالطة سراي  (6)
تدريبات جالطة سراي (6)

وفى تغريدة أخري أكدت أن الحكم ميتي كالكافان سيقود المباراة في بويوك شهير في الأسبوع السابع والعشرين من الدوري الممتاز .

تدريبات جالطة سراي  (1)
تدريبات جالطة سراي (1)

من جهته طالب فاتح تريم، المدير الفني لفريق جالطة سراي التركي، بالتعاقد بشكل نهائي مع مصطفى محمد لاعب الفريق، والمعار من نادي الزمالك، حيث يعيش مهاجم المنتخب الوطني حالة من التألق رفقة عملاق الدوري التركي، بعد انضمامه لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، حيث يمتلك الفريق التركي بندا في عقده، يحق له بشراء اللاعب نهائيا مقابل 4 ملايين يورو.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "sozcu" التركية، فإن فاتح تريم مدرب جالطة سراي طلب تفعيل بند شراء مصطفى محمد، وزميله النيجيري هنري أونيكورو بنهاية الموسم الحالي.

 
تدريبات جالطة سراي  (2)
تدريبات جالطة سراي (2)

وقال فاتح تريم، في تصريحات نشرتها الصحيفة التركية: "يجب أن يشعر الثنائي (مصطفى محمد وهنري) أنهم ينتمون إلى جالطة سراي، وأن يركزون فقط في الملعب، ويجب أن تكون عقولنا مرتاحة".

ونجح مصطفى محمد فى تسجيل 4 أهداف مع فريق جالطة سراى التركي منذ انضمامه نهاية الشهر الماضى من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

وعزز جالطة سراى صدارته بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريقى فناربخشة وبشكتاش برصيد 51 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة