خالد صلاح

نجم جالاتا سراي: مصطفى محمد يمتلك موهبة عظيمة وينتظره مستقبل كبير

الأحد، 21 فبراير 2021 01:12 ص
نجم جالاتا سراي: مصطفى محمد يمتلك موهبة عظيمة وينتظره مستقبل كبير مصططفى محمد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى النجم الهولندى المخضرم ريان بابل، مهاجم جالاتا سراي التركي، على إمكانيات النجم المصرى مصطفى محمد، بعد تألقه الكبير مع الفريق بعد الفوز على مضيفه فريق ألانيا سبور بهدف نظيف مساء السبت ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 – 2021.   

وقال بابل: "مصطفى محمد لاعب جيد جدا، لقد منحه الله موهبة عظيمة، وينتظره مستقبل مشرق".

ونجح مصطفى محمد فى تسجيل 4 أهداف مع فريق جالاتا سراى التركي، منذ انضمامه نهاية الشهر الماضى من الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

ألانيا سبور ضد جالاتا سراي

وشارك النجم المصرى مصطفى محمد فى المباراة بالكامل، وظهر بمستوى رائع خلال الـ90 دقيقة، وساهم فى تسجيل هدف فريقه الوحيد، وكاد يفتتح التسجيل مبكرا، وبالتحديد بعد مرور 5 دقائق، ولكن منع القائم الأيسر لحارس ألانيا سبور النجم المصرى من تسجيل الهدف الأول.

ومنح مصطفى محمد تمريرة رائعة لزميله هنرى أونيكور لينفرد بالمرمى، ولكنه سدد الكرة بجانب القائم الأيسر لحارس فريق ألانيا سبور.

ونجح إمرى كيلينك فى تسجيل هدف جالاتا سراى فى الدقيقة 18، وبدأ مصطفى محمد الهجمة من خلال تمريرة بصدره إلى زميله يدلين والذى أرسل كرة طويلة انفرد على أثرها إمرى كلينيك بالمرمى ووضعها فى الشباك.

وكاد مصطفى محمد يساهم فى تسجيل هدف جالاتا سراى الثانى فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع للشوط الأول، ولكنه فشل فى السيطرة على الكرة العرضية التى تلقاها من إمرى كيلينك.

واستمرت النتيجة على حالها فى الشوط الثانى وسط محاولات من جالاتا سراى لتعزيز تقدمه وألانيا لإدراك التعادل.

ونجح جالاتا سراى فى الثأر من ألانيا سبور، بعدما تسبب فى وداعه مسابقة كأس تركيا من دور ربع النهائي بالخسارة 3 – 2 قبل نحو أسبوعين، بجانب خسارته مباراة الدور الأول أمام نفس الفريق بنتيجة 2 - 1 ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري التركي للموسم الحالى 2020 - 2021.

ترتيب الدوري التركي

وعزز جالاتا سراى صدارته بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 54 نقطة بفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه فريقى فناربخشة وبشكتاش برصيد 51 نقطة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة