توتنهام ضد وولفسبيرجر.. مورينيو يحتفظ بهاري كين وسون على مقاعد البدلاء

الأربعاء، 24 فبراير 2021 06:43 م
توتنهام ضد وولفسبيرجر.. مورينيو يحتفظ بهاري كين وسون على مقاعد البدلاء توتنهام
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام تشكيلة الفريق الرسمية التي سيخوض بها مباراته ضد وولفسبيرجر النمساوي والتي ستقام على ملعب توتنهام هوتسبير، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن كان السبيرز قد حسم مباراة الذهاب بفوز كبيرة بنتيجة 4-1

ويدخل توتنهام هوتسبير مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، لاستكمال مشوار القتال على اللقب الثالث من بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتفظ مورينيو بلاعبيه الأساسيين وخاصة الثنائي هاري كين والكوري هيونج مين سون على مقاعد البدلاء ومنح بعض اللاعبين الفرصة  بعد الاطمئنان للمواجهة عقب نتئجة الذهاب الكبيرة.

وجاءت تشكيلة توتنهام كالتالي..

هارت، دوهيرتي، الدرفيلد، داير، دايفز، وينكس، سيسوكو، ديلي، لاميلا، بيرقواين، ڤينيسيوس.

تشكيلة توتنهام
تشكيلة توتنهام

ورغم أن توتنهام هوتسبير هو الأقرب لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة في مباراة اليوم لكونه فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، إلا أنه سيكون حذرا للغاية في مواجهة وولفسبيرجر، تجنبا للسقوط في فخ الريمونتادا، في ظل فترة الترنح التي يعانى منها السبيرز تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وسيكون البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير تحت ضغط كبيرة فى مباراة اليوم، لكونه بات مهددا بالإقالة من منصبة، فى حال تعرض الفريق لخسارة جديدة.

على الجانب الأخر سيقاتل الفريق النمساوى من أجل خطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من الدوري الأوروبي، للمنافسة على لقبه الأول في البطولة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة