أكرم القصاص - علا الشافعي

لوريس يقترب من الرحيل عن توتنهام الإنجليزى

الأربعاء، 24 فبراير 2021 11:04 ص
لوريس يقترب من الرحيل عن توتنهام الإنجليزى هوجو لوريس
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات هوجو لوريس حارس مرمى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزى، قريبا بشكل كبير جدا من مغادرة صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، حيث يعتبر الحارس الفرنسى لوريس هو أكثر الحراس مشاركة فى تاريخ فريق توتنهام هوتسبير خلف تيد ديتشبرن وبات جينينجز.

ونقلت شبكة سكاي سبورت الإنجليزية، تصريحات الحارس الفرنسي لوريس، بأنه لا توجد أى محادثات بين إدارة نادي توتنهام ولوريس في تمديد عقد الحارس الفرنسي.

ويوجد خيار يتمثل في انتقال الحارس الفرنسي لوريس إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وفرصة أخرى ليتدرب مع  مدربه السابق ماوريسيو بوتشيتينو.

وبحسب تصريحات صحفية لموقع "لي تين سبورت" الفرنسي، فإن باريس سان جيرمان سوف يستغني عن حارسه كيلور نافاس، وسوف يبحث الفريق عن حارس آخر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويستضيف توتنهام هوتسبير الإنجليزى نظيره وولفسبيرجر النمساوى على أرضية ملعب توتنهام هوتسبير، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء، لخوض مباراة إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، بعد أن كان السبيرز قد حسم مباراة الذهاب بفوز كبيرة بنتيجة 4-1.

ويدخل توتنهام هوتسبير مباراة اليوم على أمل تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، لاستكمال مشوار القتال على اللقب الثالث من بطولة الدوري الأوروبي.

ورغم أن توتنهام هوتسبير هو الأقرب لخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16 من البطولة في مباراة اليوم لكونه فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 4-1، إلا أنه سيكون حذرا للغاية في مواجهة وولفسبيرجر، تجنبا للسقوط في فخ الريمونتادا، في ظل فترة الترنح التي يعانى منها السبيرز تحت قيادة البرتغالى جوزيه مورينيو.

وسيكون البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير تحت ضغط كبيرة فى مباراة اليوم، لكونه بات مهددا بالإقالة من منصبة، فى حال تعرض الفريق لخسارة جديدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة