أكرم القصاص - علا الشافعي

ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 24 فبراير 2021 12:51 ص
ملخص وأهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي فى دورى أبطال أوروبا تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقتنص تشيلسي الإنجليزي فوزا ثمينا من مضيفه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف، فى اللقاء القوى الذى جمع الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد فى العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

أهداف مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

جاء الشوط الأول من المباراة متكافئا بين الفريقين، وكانت أخطر فرص الشوط الأول عن طريق أتلتيكو مدريد بالدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعدما فشل الفرنسي ليمار فى متابعة عرضية لويس سواريز فى شباك تشيلسي، لينتهى الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي. 

وفى الشوط الثانى نجح الهداف الفرنسي أوليفيه جيرو فى تسجيل هدف فوز البلوز بالمباراة فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، من مقصية رائعة مستغلا خطأ من هيرموسو مدافع الروخى بلانكوس ليقابلها هداف تشيلسي بمقصية رائعة سكنت على يمين يان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد، ليلغيه الحكم بداعى التسلل، ولكن احتسبت تقنية الفيديو "فار" الهدف بعد ذلك. 

 

ويعد جيرو أول لاعب فى تشيلسي ينجح فى تسجيل 6 أهداف أو أكثر فى موسم واحد بدورى أبطال أوروبا منذ النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا خلال موسم 2011 - 2021. 

وخاض أتلتيكو مدريد مواجهة تشيلسى بعدما تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقى تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة