أكرم القصاص - علا الشافعي

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي.. شوط أول سلبي فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 10:58 م
أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي.. شوط أول سلبي فى دورى أبطال أوروبا مباراة اتلتيكو مدريد وتشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من لقاء أتلتيكو مدريد الإسباني مع ضيفه فريق تشيلسي الإنجليزي، خلال المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد فى العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، نظرا لإجراءات فيروس كورونا المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

جاء الشوط الأول من المباراة متكافئ بين الفريقين، وكانت أخطر فرص الشوط الأول عن طريق أتلتيكو مدريد بالدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعدما فشل الفرنسي ليمار فى متابعة عرضية لويس سواريز فى شباك تشيلسي. 

 

ويخوض أتلتيكو مدريد مواجهة تشيلسى بعدما تأهل لدور الستة عشر من دورى الأبطال بعد احتلاله وصافة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط خلف بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، بينما تصدر تشيلسي المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة.

وجاءت تشكيلة فريق أتلتيكو مدريد كالتالي: أوبلاك، يورينتي، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، كوريا، كوكي، ساول، ليمار، جواو فيلكس، لويس سواريز.

بينما جاءت تشكيلة تشيلسي كالتالي: ميندي - روديجر - كريستينسن - أزبيلكويتا - ألونسو - جورجينهو - كوفاسيتش - أودوي - ماونت-  فيرنر - جيرو.

وتكشف الإحصائيات أن أتلتيكو مدريد واجه تشيلسى 7 مرات سابقة، حيث حقق الروخى بلانكوس الفوز في مباراتين ومثلهما لصالح البلوز، بينما انتهت 3 مباريات بينهما بالتعادل.

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب الحاسمة بين فريقى تشيلسي ضد أتلتيكو مدريد، على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز بالعاصمة البريطانية "لندن"، يوم 17 مارس المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة