خالد صلاح

مصادر بمستشفى العجوزة: الفنان يوسف شعبان بالرعاية المركزة وحالته مستقرة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 02:45 م
مصادر بمستشفى العجوزة: الفنان يوسف شعبان بالرعاية المركزة وحالته مستقرة الفنان يوسف شعبان
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت مصادر مطلعة بمستشفى العجوزة، أن الفنان يوسف شعبان موجود حاليا بالمستشفى بالرعاية المركزة بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث تم إجراء الفحوصات اللازمة له، وتم إعطاؤه بروتوكول علاج فيروس كورونا.

وأشارت المصادر إلى أن الفنان يوسف شعبان كان قد دخل مستشفى العجوزة يوم أمس الثلاثاء، وتم عمل مسحة كورونا وفى انتظار ظهور نتيجة المسحة غدا الخميس، لمعرفة مرحلة الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت المصادر، ان حالة الفنان مستقرة وهو على جهاز تنفس صناعى، ولم يدخل في غيبوبة.

وأوضحت، أن الفنان يوسف شعبان كان قد دخل أمس الى المستشفى وهو يعانى من فيروس كورونا، ويتم متابعة حالته من خلال فريق طبى متخصص، وهو يعانى من ارتفاع في السكر، والضغط منضبط، ولا يعانى من امراض أخرى مصاحبة حاليا.

من جانبها كان قد أعلنت الفنانة نهال عنبر مسئول الملف الطبى بنقابة المهن التمثيلية فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، أن الفنان الكبير يوسف شعبان تم نقله بالفعل لمستشفى العجوزة، موضحة أن حالته الصحية هى التى تطلبت نقله للمستشفى.

وأضافت عنبر، أنه عقب نقل الفنان الكبير يوسف شعبان، أصبحت حالته مستقرة نوعا ما، مشيرة إلى أنها تنتظر الساعات المقبلة حتى يُشخص الطبيب المعالج حالته بشكل أكثر دقة.

وكان الفنان الكبير يوسف شعبان قد تم نقله إلى أحد مستشفيات الدقى إثر إصابته بفيروس كورونا، وبعدها تم نقله لمستشفى العجوزة المتواجد فيها الآن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة