أكرم القصاص - علا الشافعي

رونالدينيو فى أول تعليق بعد وفاة والدته: كانت مصدر قوة لكل من عرفها

الأربعاء، 24 فبراير 2021 09:35 ص
رونالدينيو فى أول تعليق بعد وفاة والدته: كانت مصدر قوة لكل من عرفها رونالدينيو يقبل رأس والدته الراحلة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الساحر البرازيلى رونالدينيو، نجم نادى برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، عن شكره لكل من واساه فى وفاة والدته، مؤكدا أن والدته الراحلة كانت مصدر إلهام وقوة وفرح لكل من عرفها.

رونالدينيو يقبل رأس والدته الراحلة
رونالدينيو يقبل رأس والدته الراحلة

ونشر رونالدينيو، صورة مع والدته الرحلة وهو يُقبل رأسها، معلقا عليها، قائلا: "أشكركم أنا وعائلتى جميعًا على المودة والدعم الذى نتلقاه فى هذا الوقت الصعب للغاية.. كانت والدتى مصدر إلهام وقوة وفرح لكل من عرفها، وستستمر فى ممارسة نورها فى حياتنا إلى الأبد، سنواصل رحلتنا بالقوة التى علمتنا إياها.. شكرا".

Capture
 

وتوفيت والدة نجم برشلونة السابق والمنتخب البرازيلى رونالدينيو، الأحد الماضى، بعد أن ثبتت إصابتها بفيروس كورونا فى نهاية عام 2020، وعلى إثر هذا تم نقل دونا ميجولينا، البالغة من العمر 71 عامًا، إلى المستشفى فى ديسمبر، فى مدينتهم بورتو أليجرى.

وفى أول رد فعل من الأسطورة البرازيلية السابق رونالدينيو، قام بتغيير صورة حسابه الرسمى على موقع "تويتر" بوضع صورة سوداء حدادا على وفاة والدته.

وكان أعلن النجم البرازيلى المعتزل رونالدينيو، ديسمبر الماضى، إصابة والدته بفيروس كورونا ووضعها وحدة العناية المركزة فى أحد مستشفيات مدينة بورتو أليجرى، جراء إصابتها بفيروس كورونا، ووجه رونالدينيو رسالة إلى محبيه عبر حسابه الرسمى بموقع "تويتر"، يطالبهم بالدعاء لوالدته التى تعانى من الإصابة بالوباء وهى فى سن متقدمة.

وقال رونالدينيو: "أصدقائى الأعزاء، أمى تعانى من الاصابة بكورونا ونحن نكافح من أجل شفائها قريبًا، إنها فى وحدة العناية المركزة، وتتلقى كل الرعاية، إن عائلتى فى صراع من أجل أن تتعافى ميجولينا، وتتمكن من مغادرة المستشفى شكراً لكم مقدماً على صلواتكم وطاقاتكم الإيجابية وعاطفتكم".

وفى أواخر أكتوبر الماضى، كان الأسطورة البرازيلى رونالدينيو أعلن عن إصابته بفيروس كورونا، ونشر رونالدينيو فيديو قال فيه إنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا، وأنه فى حالة جيدة ولم تظهر عليه أى أعراض حتى الآن، مضيفًا: "سألتزم الحجر المنزلى والعزلة حتى يتم التأكد من سلبية الاختبارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة