ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة العشرين.. الشباب يهيمن على الصدارة

الأربعاء، 24 فبراير 2021 03:00 م
ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة العشرين.. الشباب يهيمن على الصدارة نادي الشباب
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هيمن الشباب على صدارة ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعدما استطاع توسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه الهلال بعد انتهاء الجولة العشرين والتي اختتمت بمباراة ديربي الرياض الذي انتهى بفوز النصر ضد الهلال في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء على ملعب "مرسول بارك" ضمن منافسات الجولة 20 من عمر بطولة "الدوري السعودي للمحترفين".

ترتيب الدوري السعودي
 

وواصل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 3 لقاءات فيما سجل 42 هدفاً وتلقى 24 فقط.

وارتقى النصر الى المركز الثامن برصيد 28 نقطة، جمعها من الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 وخسارة 8 لقاءات.

ترتيب الدوري السعودي
 

بينما واصل الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين رغم الخسارة برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 مواجهات في البطولة.

ترتيب الدوري السعودي
 

ورفع الاتفاق رصيده إلى 30 نقطة احتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما جاء الفتح في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

ترتيب الدوري السعودي
 

واحتفظ اتحاد جدة المركز الرابع فى ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 32 نقطة بعد 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 8 مباريات، بينما خسر 4 مباريات.

ترتيب الدوري السعودي

 

فيما استطاع الفيصلي التقدم قليلا في جدول ترتيب الدوري السعودي والابتعاد عن منطقة الهبوط بعدما وصل الى 26 نقطة في المركز الثالث عشر حيث جمع نقاطه من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 لقاءات حتى الأن.
ترتيب الدوري السعودي
ترتيب الدوري السعودي
وحسم النصر ديربي الرياض لصالحه بنتيجة 1 / 0 ضد الهلال حيث جاء الهدف عن طريق اللاعب بيتي مارتينيز في الدقيقة (21) من عمر الشوط الأول بعد تلقيه كرة طويلة خلف دفاعات الهلال حولها بيسراه الى مرمى عبد الله المعيوف.
 
واستطاع النصر الابتعاد عن مناطق الخطر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بعدما ارتقى 3 مراكز بالكامل وأعاد الثقة لنفسه في البطولة في رحلة البحث عن تعويض اخفاقات الجولات الماضية.
 
وشهدت المباراة اشهار حكم المباراة 12 إنذاراً أصفر بواقع 6 لكل فريق في واحدة من المباريات الأكثر سخونة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة