خالد صلاح

أزارو يقود الإتفاق لفوز مثير ضد الفتح فى الدوري السعودي.. فيديو

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 07:36 م
أزارو يقود الإتفاق لفوز مثير ضد الفتح فى الدوري السعودي.. فيديو أزارو يحتفل مع اللاعبين
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق الاتفاق السعودى، فوزا غاليا نظيره الفتح، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

أحرز توفيق بوحيمد هدف التقدم لصالح الفتح في الدقيقة 36 من زمن المباراة، ثم أدرك المغربى وليد أزارو مهاجم الأهلى السابق التعادل لصالح الاتفاق في الدقيقة 47 من عمر اللقاء.

وأضاف ميتشيل تي فريدي الهدف الثانى للفتح من ضربة جزاء في الدقيقة 62 من زمن المباراة، قبل أن يسجل محمد الكويكبي ( 67 ) ونعيم السليتي ( 79 ) الهدفين الثالث والثالث للإتفاق.

بهذه النتيجة، يرفع الاتفاق رصيده إلى 30 نقطة احتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي، فيما جاء الفتح في المركز العاشر برصيد 25 نقطة.

 
 
من ناحية أخرى، عزز فريق الشباب صدارته لجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الكروى الحالي 2020-2021، بعدما حقق فوزا كبيرا على منافسه الأهلى بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس الاثنين، على ملعب الأمير خالد بن سلطان ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وواصل الشباب صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي هذا الموسم بعدما رفع رصيده إلى 41 نقطة، فيما جاء الأهلي فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة بفارق 6 نقاط.

ويأتي فريق الهلال بالمركز الثانى في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة وبفارق 5 نقاط عن الشباب الذى ابتعد بالصدارة، علما بأن الزعيم يلتقى مع النصر في ديربى الرياض المرتقب مساء اليوم الثلاثاء في نفس الجولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة