أكرم القصاص

أيمن أشرف يعود لتشكيل الأهلي الأساسي في مباراة طلائع الجيش

الأربعاء، 24 فبراير 2021 03:40 م
أيمن أشرف يعود لتشكيل الأهلي الأساسي في مباراة طلائع الجيش أيمن اشرف
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود أيمن أشرف لاعب الأهلي لتشكيل الفريق الأساسي في مباراة طلائع الجيش المقرر لها الأحد المقبل في بطولة الدوري الممتاز بعدما غاب عن التشكيل الأساسي للفريق في مباراة سيمبا التنزاني.

وشارك أيمن أشرف كبديل في الدقائق الأخيرة لمباراة الأهلي وسيمبا أمس ، الثلاثاء، في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري ابطال أفريقيا والتى خسرها الأهلي بهدف نظيف.

وإستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الدفع بأيمن أشرف في التشكيل الأساسي لمباراة طلائع الجيش على حساب ياسر إبراهيم.

ووصلت بعثة الأهلي في الساعات الإولى من صباح اليوم ،الأربعاء، قادمة من تنزانيا بعد الخسارة من سيمبا ويحصل الفريق على راحة من التدريبات اليوم وغداً على أن يبدأ الجمعة الاستعداد لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز.

على صعيد متصل ، يشارك على معلول لاعب الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية بشكل تدريجي بداية من بعد غد ، الجمعة، بعدما تعافي من إصابته الأخيرة.

وكان على معلول قد أصيب في مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية الأخيرة بقطر حيث أُصيب الدولي التونسي بشد في العضلة الخلفية.

وخضع على معلول لبرنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة في الخلفية والأهلي الإصابة التى أبعدت عن مباريات الفريق الأخيرة.

وغاب على معلول عن مباراة بالميراس في مونديال الأندية ثم مواجهة المريخ السوداني وسيمبا التنزاني بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا ، ومن المقرر أن يشارك على معلول في تدريبات الأهلي الجماعية بشكل تدريجي بداية من الجمعة ثم يعود بشكل تام بعد جاهزيته التامة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة