التشكيل المتوقع لقمة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي فى دوري أبطال أوروبا

الإثنين، 22 فبراير 2021 08:13 م
التشكيل المتوقع لقمة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي فى دوري أبطال أوروبا أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر دييجو سيميونى المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسبانى، وتوماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزى، بشكل كبير على التشكيل الأساسى الذى يخوض المواجهة المقرر إقامتها في العاشرة من مساء غدٍ الثلاثاء، على ملعب "أرينا ناسيونالا" في العاصمة الرومانية بوخارست، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا بالموسم الكروى الجارى 2020-2021، ونشر الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، التشكيل المتوقع لمواجهة الروخى بلانكوس ضد البلوز، وجاء كالتالى..

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع ضد تشيلسي

يان أوبلاك فى حراسة المرمى، لورينتي، سافيتش، فيليبي، هيرموسو، لودي، كوكى، كوندوجبيا، ساؤول نيجويز، جواو فيليكس، لويس سواريز.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد أتلتيكو مدريد

ميندي فى حراسة المرمى، أزبيليكويتا، زوما، روديجر، جيمس، كانتي، كوفاسيتش، ألونسو، ماونت، جيرو، تيمو فيرنر.

أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي

وستقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد تشيلسي في العاصمة الرومانية بوخارست، بدلا من ملعب "واندا متروبوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد في العاصمة الإسبانية، وذلك بعد قرار يويفا نظرا إلى إجراءات فيروس كورونا المستجد المشددة في إسبانيا على الوافدين من خارج البلاد.

وسيقام لقاء الإياب بين الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن يوم 17 مارس المقبل.

وحسبما نشرت شبكة "أوبتا" الخاصة بالأرقام والإحصائيات، إن فريق أتلتيكو مدريد اصطدم بتشيلسي 7 مرات، مقسمة ما بين فوزين لصالح الروخي بلانكوس ومثلهما للبلوز وتعادلوا سويًا في 3 مباريات.

وأضافت، أن تشيلسي لم يخسر في المرة الأخيرة التي تواجه فيها الفريقان بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في موسم 2017-18، حيث تعادل في مباراة وفاز في الأخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة