خالد صلاح

ميلان يفقد إبراهيموفيتش مباراتين للإصابة

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 04:49 م
ميلان يفقد إبراهيموفيتش مباراتين للإصابة ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم ميلان الإيطالى للإصابة خلال مشاركته في ديربى ميلانو الذى انتهى بفوز انتر ميلان بثلاثية نظيفة، فى مباراة الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الإيطالي، ليلة الأحد الماضية.

وذكرت شبكة "سكاى إيطاليا" الإخبارية، أن النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش خضع لتدريبات فردية اليوم الثلاثاء، بعد تعرضه لإصابة في ربلة الساق في ديربى ميلانو.

وسيغيب النجم السويدى عن مواجهة النجم الأحمر المحدد لها بعد غدا الخميس في إياب دور الـ 32 من بطولة الدوري الأوروبي، ونظرا للإصابة إضافة إلى كونه يلتزم بالمشاركة في مهرجان سان ريمو للموسيقى.

وسيتدرب النجم زلاتان ابراهيموفيتش بمفرده خلال مشاركته بمهرجان الموسيقى، وسيتغيب أيضا عن مواجهة روما في الجولة الرابعة والعشرون من منافسات الدوري الإيطالي.

 وسينضم النجم زلاتان ابراهيموفيتش لصفوف ميلان في مواجهة أودينيزى المحدد لها الأربعاء المقبل 3 مارس، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإيطالي.

وأشار الموقع الإخبارى إلى أن النجم زلاتان ابراهيموفيتش لن يستطيع المشاركة في جميع مباريات ميلان المتبقية من الموسم، نظرا لتعرضه للإصابات المتكررة بسبب تقدم عمره.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة