خالد صلاح

يوفنتوس يقفز 3 مراكز.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 12:20 م
يوفنتوس يقفز 3 مراكز.. تعرف على ترتيب الدوري الإيطالي يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قفز فريق يوفنتوس الإيطالي، إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوزه علي كروتوني بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، علي ملعب "إليانز ستاديوم" في ختام منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الكالتشيو.

يوفنتوس يتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي 


 

ورفع فريق يوفنتوس رصيده للنقطة 45 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، متأخراً بـ 8 نقاط عن المتصدر إنتر ميلان، وبـ 4 نقاط عن الوصيف ميلان.

يوفنتوس
يوفنتوس

 

وكان فريق يوفنتوس يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الكالتشيو، قبل خوض مباراة كروتوني في ختام منافسات الجولة الـ 23 مساء أمس، الأثنين.

ويحتل فريق إنتر ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 53 نقطة، ثم ميلان وصيفاً بـ 49 نقطة، ومن خلفهم يوفنتوس صاحب المركز الثالث برصيد 45 نقطة، وروما في المركز الرابع برصيد 44 نقطة، أتالانتا خامساً برصيد 43 نقطة وبفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز السادس.

رونالدو هداف يوفنتوس والدوري الإيطالي
 

وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين ضمن الثلاثية التي أمطر بها اليوفي شباك كروتوني، ليستعيد صدارة هدافي الدوري الإيطالي برصيد 18 هدفاً، وبفارق هدفاً عن البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم إنتر ميلان الوصيف برصيد 17 هدفاً.

يوفنتوس ضد كروتوني
يوفنتوس ضد كروتوني

 

ووفقًا لما كشفت عنه شبكة "أوبتا" للأرقام والإحصائيات، فإن فريق كروتوني أصبح الضحية رقم 78 المختلف الذي سجل في شباكه كريستيانو رونالدو في البطولات الخمس الكبرى بأوروبا.

وأشارت الشبكة إلى أن النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم ميلان الوحيد، الذي يتفوق على رونالدو في هذا الأمر، من خلال التسجيل في (79) ضحية مختلف منذ عام 2000، علما بأن رونالدو سجل ضد كل فريق من الفرق حاليًا في الدوري الإيطالي.

رونالدو هداف يوفنتوس
رونالدو هداف يوفنتوس

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة