خالد صلاح

محبو الجولف يجتمعون.. تجديد برنامج الألعاب Holey Moley على ABC لـ موسمين

الثلاثاء، 23 فبراير 2021 05:00 م
محبو الجولف يجتمعون.. تجديد برنامج الألعاب Holey Moley على ABC لـ موسمين Holey Moley
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكة ABC البرنامج الواقعى Holey Moley، للموسمين الثالث والرابع، وبالتالي مع استمرار بث المسلسل خلال أشهر الصيف القادم، دون الكشف عن موعد محدد بعد، فمن المتوقع أن يبقي العمل يعرض حتى صيف عام 2022، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

تميز الموسم الثاني من Holey Moley، الذى انتشر أيضا تحت اسم Holey Moley II: The Sequel) بعشاق لعبة الجولف المصغر من جميع أنحاء البلاد، حيث يتنافسون وجهاً لوجه من خلال ملعب جولف مليء بالعقبات، وفي كل حلقة، يقوم ثمانية متسابقين بوضع لعبة الجولف المصغرة ومهاراتهم البدنية على المحك أثناء مواجهتهم في تحديات مجنونة في الدورة الكبيرة.

ويعود الفائزون في كل حلقة إلى دورة "Holey Moley" إلى النهائي، حيث يتوج واحد فقط بالفائز ويحصل على جائزة قدرها 250.000 دولار، ويعمل المنتج التنفيذي ستيفن كاري كمحترف جولف مقيم، مع روب ريجل في التعليق، وجو تيسيتور يقدم اللعب على حدة، وجيني ماي كمراسلة جانبية.

تم بث الموسم الثاني من Holey Moley في ليالي الخميس خلال صيف عام 2020، بمتوسط ​​0.60 في التصنيف الديموجرافي للفئة العمرية 18-49، بمجموع  3.35 مليون مشاهد في التصنيفات التقليدية، ومقارنة بالموسم الأول، انخفض هذا بنسبة 12٪ في العرض التوضيحي وزاد بنسبة 4٪ في نسبة المشاهدة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة